موعد مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
مبارا ة مانشستر سيتي وكريستال بالاس
https://www.sba7egypt.com/?p=591688
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

سوف يكون عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان على موعد انطلاق مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الرابعة؛ من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. ويتطلع الفريق السماوي إلى تحقيق الانتصار، وخاصةً؛ في ظل رغبته الشديدة في الاحتفاظ باللقب للمرة الثانية على التوالي. وذلك؛ بعد أن حَصل عليه الموسم الماضي؛ بفارق نقطة واحدة فقط عن ليفربول.

موعد مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي 2022/2023

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق مباريات الجولة الرابعة؛ من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز؛ موسم 2022/2023. والتي سوف تشهد العديد من المواجهات النارية؛ بحثاً عن كيفية حصد الثلاثة نقاط كاملةً.

من بينهم، اللقاء القوي، الذي سوف يجمع بين الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي بالفريق الكروي الأول بنادي كريستال بالاس. ويأمل الثنائي في تحقيق الانتصار؛ للتربع على صدارة الجدول من الأسابيع الأولى. ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذا اللقاء مساء يوم السبت القادم؛ المُوافق 27 من شهر أغسطس الجاري.

مبارا ة مانشستر سيتي وكريستال بالاس

توقيت انطلاق مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس

أَعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم التوقيتات الرسمية؛ الخاصة بجميع مباريات الأسبوع الرابع؛ من عمر بطولة البريميرليج. على رأسهم، اللقاء الذي سوف يجمع بين السيتي وكريستال بالاس؛ على استاد الإتحاد. ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذه المواجهة؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الثالثة عصراً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الرابعة عصراً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة الخامسة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة السادسة مساءاً.

موقف مانشستر سيتي في الجدول قبل انطلاق هذا اللقاء

في مفاجأة نارية من العيار الثقيل، فَقد الفريق السماوي نقطتين في مشواره الكروي في البريميرليج في الجولة الثالثة. وذلك؛ بعد أن تَعرض للتعادل الإيجابي أمام فريق نيوكاسل يونايتد؛ بنتيجة ثلاثية لكل فريق.

مما أدي إلى حصوله على نقطة واحدة فقط؛ بدلاً من ثلاثة نقاط. نَجح في رفع رصيده إلى النقطة السابعة، وتَواجد بهم في المرتبة الثانية؛ بعد أرسنال؛ المُتصدر في الوقت الراهن؛ برصيد تسعة نقاط.

ويبحث السيتي عن كيفية تعويض هذا التعادل، وتحقيق الفوز في هذا اللقاء؛ من أجل الوصول إلى النقطة العاشرة. فضلاً عن رغبته الشديدة في هزيمة أرسنال؛ ليصعد للصدارة مرة أخرى.

ترتيب كريستال بالاس في الجدول قبل بدء هذه المواجهة

تَمكن فريق كريستال بالاس من حصد أربعة نقاط فقط طوال الثلاثة أسابيع الماضية، وذلك؛ بعد أن تَعرض للخسارة في أولى مواجهاته هذا الموسم. ثم، تَعادل في لقاء الجولة الثانية، وفَاز في لقاء الجولة الثالثة. نَجح من خلالهم من التواجد على المركز التاسع؛ مُتساوياً مع عدد من الفرق الأخرى. ويأمل في تحقيق الانتصار له هذا الموسم على السيتي؛ ليصل إلى النقطة السابعة.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع البطولات

لم يلتقى الفريقين مع بعضهما البعض من قبل في العديد من المواجهات السابقة، وخاصةً؛ بعد أن اَقتصرت عدد اللقاءات بينهما على 28 مباراة فقط. نَجح السيتي في إعطاء غريمه درساً قاسياً في عدد الهزائم، والتي وَصلت إلى 18 مواجهة. وتَعرض للخسارة في ست لقاءات فقط، وحَسم التعادل السلبي والإيجابي نتيجة ست مباريات أخرى.

نتيجة اللقاء الأخير بين الفريقين 

اَكتفى الفريقان بالخروج بنقطة واحدة فقط صعبة من فم الأسد في اللقاء الأخير، الذي جَمع بينهما في الدور الثاني؛ من عمر مسابقة الدوري موسم 2021/2022. وذلك؛ بعد أن اَنتهت المباراة؛ بنتيجة التعادل السلبي للفريقين؛ بدون أهداف.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس

سوف يتم بث كافة أحداث اللقاء الناري، الذي سوف يجمع بين مانشستر سيتي وكريستال بالاس فقط وحصرياً أمام الجمهور؛ عبر قناة beIN Sports Connect.