موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي
مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد
https://www.sba7egypt.com/?p=590334
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

سوف يكون عشاق ومُتابعي الساحرة المستديرة في كل مكان على موعد انطلاق مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الثالثة؛ من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز؛ موسم 2022/2022. ويبحث كل فريق عن كيفية تعزيز موقفه في الجدول؛ بثلاثة نقاط جديدة. وخاصةً؛ السيتي، الذي يأمل في الحفاظ باللقب للمرة الثانية على التوالي؛ بعد أن حَصل عليه الموسم الماضي.

موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي 2022/2023

في ختام اليوم الثاني من مباريات الجولة الثالثة؛ من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز؛ موسم 2022/2023. يحل الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي ضيفاً ثقيلاً على غريمه القوي الفريق الكروي الأول بنادي نيوكاسل يونايتد؛ على ملعبه، وفي وسط جمهوره الضخم.

وذلك؛ بحثاً عن ثلاثة نقاط جديدة في مشواره الكروي؛ ليتمكن من الوصول إلى النقطة التاسعة. ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذه المواجهة مساء يوم غداً الأحد؛ المُوافق 21 من شهر أغسطس الجاري.

مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد

توقيت انطلاق مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد

يتطلع العديد منا في الوقت الراهن إلى معرفة التوقيت الرسمي؛ الخاص بمباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد القادمة في الدوري الإنجليزي. والتي سوف تُقام على ملعب سانت جيمس بارك؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً.

موقف مانشستر سيتي في الحدول قبل بدء هذا اللقاء

نَجح الفريق السماوي في الحفاظ على صدارة الجدول؛ عقب انتهاء مباريات الجولة الثانية. وذلك؛ بعد أن حَقق فوزاً مستحقاً على غريمه بورنموث؛ بنتيجة رباعية نظيفة دون رد. وتَمكن من رفع رصيده إلى النقطة السادسة؛ مُتساوياً مع آرسنال؛ صاحب الوصافة حالياً.

ولكنه، تَفوق عليه؛ بفارق عدد الأهداف التي سَجلها، فضلاً عن حفاظه على شباكه نظيفة من الأهداف في الأسبوع الأول والثاني؛ على عكس غريمه. ويتطلع السيتي إلى تحقيق الفوز الثالث له على التوالي، والوصول إلى النقطة التاسعة؛ لينفرد بالصدارة منذ الأسابيع الأولى.

ترتيب نيوكاسل يونايتد في الجدول قبل انطلاق هذه المواجهة

تَمكن فريق نيوكاسل يونايتد من تفجير مفاجأة كبيرة من العيار الثقيل؛ عقب تَربعه على المركز الخامس؛ بعد انتهاء مباريات الجولة الثانية. وذلك؛ بعد أن نَجح في حصد أربعة نقاط كاملة؛ عن طريق تحقيق الانتصار في الجولة الأولى، والتعادل في لقاء الجولة الثانية.

ويمتلك حالياً أربعة نقاط؛ مُتساوياً مع توتنهام؛ صاحب المركز الرابع، وبرينتفورد؛ صاحب المركز الثالث. ويأمل في تحقيق الانتصار الثاني له هذا الموسم؛ للوصول إلى النقطة السابعة. ومن ثم، يتمكن من التربع على قمة الجدول؛ في حالة تَعرض آرسنال للهزيمة هذا الأسبوع.

عدد اللقاءات السابقة التي جَمعت بين الفريقين في مختلف البطولات

لم يتقابل الفريقين مع بعضهما البعض من قبل في العديد من المواجهات في مختلف البطولات. وخاصةً؛ بعد أن اَقتصرت عدد اللقاءات بينهما على 53 لقاء. كانت الغلبة واضحة لصالح السيتي، الذي نَجح في سحق غريمه. وحَقق الفوز في 32 مواجهة كاملة، وتَعرض للتعادل في تسع مواجهات، وخَسر في 12 مباراة أخرى.

نتيجة المباراة الأخيرة بين الفريقين

تَمكن الفريق السماوي من تحقيق الانتصار على غريمه في المواجهة الأخيرة، التي جَمعت بينهما في الدور الثاني من بطولة الدوري الإنجليزي؛ موسم 2021/2022. واَنتهي أحداث هذا اللقاء؛ بنتيجة خماسية نظيفة دون رد لصالحه.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد

أَعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية عن حصولها رسمياً على حق بث جميع مباريات بطولة الدوري الإنجليزي؛ موسم 2022/2023؛ قبل انطلاقه مباشرةً. من بينهم، مباريات الأسبوع الثالث، التي سوف تشهد مباراة نارية. تجمع بين مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد، ومن المُقرر أن يتم بثها فقط وحصرياً أمام الجمهور؛ عبر قناتي beIN Sports Connect و beIN Sports 1 HD Premium.