لقطة مُثيرة.. جماهير اليونايتد سعداء بوجود رونالدو لهذا السبب

لقطة مُثيرة.. جماهير اليونايتد سعداء بوجود رونالدو لهذا السبب
كريستيانو رونالدو
https://www.sba7egypt.com/?p=592059
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

أسعد البرتغالي كريستيانو رونالدو جماهير مانشستر يونايتد باحتفاله المتحرك بالهدف الافتتاحي لـ “جادون سانشو” ضد ليفربول، حيث ظهر اللاعب على مقاعد البدلاء في الفوز على الريدز بـ أولد ترافورد مساء الاثنين.

 

وفشل في إظهار أي خيبة أمل أو إحباط في حيث كان يهتف بشغف لزملائه في الفريق، وفي مقطع شاركه مستخدم توتير، وقف رونالدو بفرح على قدميه بعد هدف سانشو في الدقيقة 16 ضد رجال يورجن كلوب.

وبعد أن وقف تحسباً لهدف محتمل، ابتسم الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات وصفق يديه أثناء مشاركته في الاحتفالات، وكان أنصار يونايتد يحبون احتفاله العاطفي، حيث أعلنوا أنه لا يزال لاعبًا جماعيًا على الرغم من نية الرحيل عن مسرح الأحلام.

تعليقات مُذهلة لـ جماهير

وتعليقًا على المقطع، قال أحد مشجعي يونايتد: “ليس لاعبًا في فريق على ما يبدو”، وعلق آخر قائلاً: “هذا عاطفي جدًا بالنسبة لي حب روح الفريق”، وأضاف ثالث: “ويقولون إنه ليس جيدًا للفريق ولكن هذا هو الشغف الحقيقي والدعم للفريق”.

وأسعد رونالدو جماهيره قبل المباراة بعد مصافحة أيقونة ليفربول جيمي كاراجر، حيث تم تقديم رونالدو خلال الدقائق الأربع المتبقية من المباراة حيث ساعد فريقه على تسجيل فوزه الأول في موسم الدوري الإنجليزي الممتاز الجديد.

تين هاج بعد المباراة

وبعد المباراة، استبعد المدرب إريك تن هاج الانتقال بعيدًا عن لاعب ريال مدريد السابق إلى جانب هاري ماجواير، الذي تم استبعاده، وقال: “لست مضطرًا لذكر هاري ماجواير ورونالدو لاعبين رائعين وسيلعبون دورًا في المستقبل”.

وقدم برونو فرنانديز إجابة غامضة في مقابلته بعد المباراة عندما سئل عن مستقبل رونالدو، قائلًا: “هناك الكثير من التكهنات قد أعرف شيئًا أو آخر، لكنني لن أكون الشخص الذي سيقول ذلك، وفي الوقت الحالي هو لاعب في يونايتد، لا أعرف عن مستقبله”.

وأكمل: “كما قال، سيتحدث قريبًا وسيكون لديهم الوقت لسماع كلماته وما سيقوله، يمكنه الاستمرار في مستوى عالٍ ومنحنا الكثير من الأهداف ولكن هذا قراره، علينا أن نحترم ما يريد القيام به، كل ما يريد القيام به”.

واختتم حديثه: “إذا كان سيبقى، سنكون سعداء بذلك، إذا كان سيغادر لأنه يعتقد أنه الأفضل له، سأكون سعيدًا شخصيًا من أجله”.

اقرا ايضا..

عروض مستمرة ورفض قاطع.. نجم ليستر صُداع في رأس تشيلسي