هل يفوز تشيلسي في سباقه ضد آرسنال لضم الجناح الطائر لبورتو؟

هل يفوز تشيلسي في سباقه ضد آرسنال لضم الجناح الطائر لبورتو؟
مباراة تشيلسي
https://www.sba7egypt.com/?p=592052
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

كشفت تقارير صحفية، أن تشيلسي يُفكر في صفقة انتقال لجناح بورتو بيبي، ولكن تم إخبار فريق البلوز أن البرازيلي ليس متاحًا لأي شيء، كونه من الأعمدة الأساسية للفريق البرتغالي، وشرط ضمه سيكون مقابل 59 مليون جنيه إسترليني.

 

وكان المهاجم البالغ من العمر 25 عامًا هدفًا لأ آرسنال قبل أن يرفضه بسبب عرضه الذي يبلغ حوالي 29 مليون جنيه إسترليني، وادعى موقع ريكورد البرتغالي أن منافسه اللندني تشيلسي أرسل استفسارات لإمكانية ضمه.

وحصل بيبي على فرصة في الفريق الأول في بورتو الموسم الماضي، بعد بيع لويس دياز إلى ليفربول، حيث لعب البرازيلي حوالي 40 مباراة في الموسم الماضي، وسجل ستة أهداف وقدم خمس تمريرات حاسمة.

آرسنال مُهتم باللاعب

وأعلن آرسنال عن اهتمامهم بالجناح في وقت سابق من هذا الصيف بعرض 25 مليون جنيه إسترليني، وتم رفض العرض على الفور من قبل بورتو، الذي استمر في الصمود لأكثر من ضعف ذلك، ولم يكن هناك المزيد من العطاءات.

يقال إن آرسنال قد وعد بأن يكون “منتبهًا” لأداء اللاعب في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، ويعتمد اهتمام تشيلسي ببيبي على مطاردة جناح إيفرتون أنتوني جوردون، خاصة أن الثعالب يرفضون عرض البلوز.

حلم المُشاركة في كأس العالم

الجناح البالغ من العمر 21 عامًا حريص على اتخاذ الخطوة لأنه يريد لعب كرة القدم في دوري أبطال أوروبا، و يعتقد أن هذا سيساعده على اقتحام تشكيلة منتخب إنجلترا بقيادة ساوثجيت قبل كأس العالم في قطر، التي تنطلق في نوفمبر.

وتزعم التقارير أن تشيلسي مستعد لإطلاق عرض بقيمة 60 جنيهًا إسترلينيًا لجوردون، وتم تعيين البلوز لتقديم عرض رسمي بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى 10 مليون مكافآت لـ اللاعب.

اقرا ايضا..

الدوري الجزائري.. صفقات قوية لشباب بلوزداد