بدون قمصان.. ظهور مفاجيء لـ لاعبي السيتي في برشلونة

بدون قمصان.. ظهور مفاجيء لـ لاعبي السيتي في برشلونة
نادي برشلونة
https://www.sba7egypt.com/?p=592072
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

بدا فريق مدينة مانشستر سيتي وكأنهم كانوا يتظاهرون للحصول على تقويم مشبع بالبخار أثناء امتصاصهم لأشعة الشمس الصيفية، حيث يتواجدون في برشلونة حيث يستعدون للعب مباراة خيرية ضد العملاق الكتالوني.

 

ومع ارتفاع درجات الحرارة عن 30 درجة، أزيز سيتي ستارز وهم يتدربون قبل المباراة، وتخلى بعض اللاعبين عن قمصانهم، حيث غمز جواو كانسيلو المفضل لدى المعجبين أمام الكاميرا وهو يقف تحت أشعة الشمس وكشف عن وشومه.

وتخلى برناردو سيلفا وفيل فودين وإيرلينج هالاند ورودري وإيدرسون أيضًا عن قمصانهم لإظهار جذوعهم المثيرة للإعجاب، وسيغيب سيتي في إسبانيا للعب مباراة ودية على الرغم من خوضه ثلاث مباريات في الدوري الإنجليزي.

مباراة خيرية

ويبدو توقيت مثل هذه المباراة غير عادي، لكن الأموال التي يتم جمعها تتجه نحو سبب وجيه، وتم تشخيص إصابة نجم برشلونة السابق وصديق بيب جوارديولا، خوان كارلوس أونزو، بمرض التصلب الجانبي الضموري في عام 2020.

ووافق جوارديولا، البالغ من العمر 51 عامًا، على نقل فريق السيتي إلى إسبانيا للمساعدة في جمع الأموال تكريماً لصديقه، وستذهب جميع عائدات مبيعات التذاكر لـ المباراة لـ المساعدة في تمويل أبحاث المؤسسة.

ويمكن أن يُغفر لنجوم السيتي أنهم لم يخوضوا المباراة بكامل قوتهم ، بالنظر إلى أنها تأتي خلال بداية محمومة للموسم، وتم دفع البطل إلى أقصى حد خلال تعادلهم بثلاثية لـ مثلهم مع نيوكاسل يوم الأحد الماضي.

وساعدت أهداف هالاند وسيلفا سيتي في إنقاذ نقطة من تأخره 3-1 في ملعب سانت جيمس بارك الصاخب، بعد مباراة ليلة الغد، سيعودون بسرعة إلى ديارهم، مع موعد مع كريستال بالاس يوم السبت القادم.

اقرا ايضا..

عمدة مانشستر يونايتد يُحرج رونالدو: لماذا لا تلعب؟