نيوكاسل ينضم لمنافسيه للحصول على خدمات نجم ليستر

نيوكاسل ينضم لمنافسيه للحصول على خدمات نجم ليستر
مباراة ليستر سيتي
https://www.sba7egypt.com/?p=601531
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

كشفت تقارير صحفية، أن نيوكاسل دخل السباق للتعاقد مع نجم ليستر يوري تيلمانز، حيث دخل البلجيكي البالغ من العمر 25 عامًا آخر 12 شهرًا من عقده في ملعب كينج باور، ولم يظهر أي مؤشرات على رغبته في التوقيع على واحدة جديدة.

وحافظ آرسنال على اهتمام طويل المدى في خط الوسط ، في حين تم ربط مانشستر يونايتد، ولكن لم يختر أي منهما تلبية تقييم فوكسز البالغ 25 مليون جنيه إسترليني في الصيف، ويمكن أن يتسلل نيوكاسل قبل كلاهما ويضمن توقيع تيلمانز في يناير.

ويزعمون أن فريق تون تستعد لعرض بقيمة 17 مليون جنيه إسترليني لـ الحصول على النـجمة ذات التصنيف العالي، ويتعرض ليستر لضغوط لبيع منتصف الموسم ، بدلاً من السماح له بالسير مجانًا في يونيو المقبل.

ومن المفهوم أن رؤساء الأندية يرغبون في استرداد ما لا يقل عن 40 مليون جنيه إسترليني تم دفعها للتوقيع عليه في عام 2019، ولم يتضح بعد ما إذا كان تيلمانز سيقبل الانتقال إلى سانت جيمس بارك.

وسبق أن أشار إلى رغبته في ترك ليستر من أجل فريق ينافس في دوري أبطال أوروبا، وخسر الثعالب ويسلي فوفانا أمام تشيلسي الشهر الماضي، بينما غادر كاسبر شمايكل إلى نيس، ويحتل فريق بريندان رودجرز المركز الأخير في الدوري الإنجليزي.

من بين هذه المباريات، بدأ تيلمانز خمس مباريات وبقي لاعبًا رئيسيًا على الرغم من الشكوك العالقة بشأن مستقبله، وكانت بداية نيوكاسل غير مبالية حيث فاز بواحدة ، وتعادل أربع مــرات، وخسر إحدى مبارياته الافتتاحية الست.

اقرأ ايضًا

ميسي يتحدث عن الحلم الأفريقي رفقة النادي الأهلي