تونتهام يستهدف ضم جوهرة ليذر يونايتد

تونتهام يستهدف ضم جوهرة ليذر يونايتد
نتيجة مباراة توتنهام هوتسبير ومارسيليا
https://www.sba7egypt.com/?p=592085
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

كشفت تقارير صحفية أن توتنهام يتطلع إلى إحداث حركة مفاجئة لجناح ليدز دان جيمس، حيث يستعد الفريق الإنجليزي ليحل محل برايان جيل، الذي يأمل في العودة إلى نادي فالنسيا في صفقة على سبيل الإعارة.

 

انضم جيمس، البالغ من العمر 24 عامًا، إلى نادي يوركشاير الصيف الماضي من مانشستر يونايتد في صفقة بقيمة 25 مليون جنيه إسترليني كموعد نهائي، وصاغ الويلزي عقدًا مدته خمس سنوات مع ليدز، لكن أنطونيو كونتي يريد الآن إحضاره إلى لندن.

يستعد توتنهام لتقديم عرض إعارة لجيمس مع التزام بقيمة 20 مليون جنيه إسترليني للشراء، ولعب جيمس دورًا في آخر مباراتين في الدوري الممتاز مع الفريق الأبيض، على الرغم من خسارته في مباراة الافتتاح على أرضه أمام ولفرهامبتون.

كانت تمريرة عرضية هي التي أدت إلى هدف جاك هاريسون في فوز تشيلسي 3-0 يوم الأحد، ويركز توتنهام على تقليص فريقه، وبالتالي ينتظر مغادرة جيل قبل تحويل التركيز على جيمس.

فترة جيدة في الدوري الإسباني

الجناح انضم لفريق الدوري الاسباني حتى نهاية الموسم، ويريد الشاب البالغ من العمر 21 عامًا العودة، ويقول إن عائلته طلبت منه ترك توتنهام والعودة إلى إسبانيا العام الماضي، عندما تم الانتهاء من الإعارة.

وقال جيل: “إنه يوم خاص بالنسبة لي. أردت أن أكون هنا، وعائلتي سعيدة للغاية أيضًا لقد أرادوا مني العودة إلى إسبانيا والآن حان الوقت للاستمتاع بالفريق والمدينة”، والمدافع جافيت تانجانجا مستهدف من قبل ميلان.

اقرا ايضا..

العمالقة الإنجليز يتنافسون لضم نجم ليستر