ستاد القاهرة يفتح أبوابه لجماهير الأهلي في الثالثة عصرا وينهي أزمة المستحقات مع اتحاد الكرة

ستاد القاهرة يفتح أبوابه لجماهير الأهلي في الثالثة عصرا وينهي أزمة المستحقات مع اتحاد الكرة
https://www.sba7egypt.com/?p=31420
شيما أحمد
موقع صباح مصر
شيما أحمد

تحدث اللواء “على درويش” رئيس هيئة ستاد القاهرة الدولي ، أن جماهير الأهلي سوف تدخل من الباب القبلي للإستاد والموازي لنادي الزهور عن طريق صلاح سالم ،،وذلك غدا لتشجيع فريقهم أمام مونانا الجبوني ، ضمن مباريات دور ال 32 من بطولة.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهداف الذي يذاع على أثير إذاعة الشباب والرياضة أن الأبواب ستفتح في الثالثة عصرا وحتي السابعة مساءا قبل المباراة.

وأضاف على درويش  في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهداف الذي يذاع على أثير إذاعة الشباب والرياضة أن الأبواب ستفتح في الثالثة عصرا وحتي السابعة مساءا قبل المباراة. وتابع أعتقد أن الجماهير سوف تلتزم بكافة التعليمات ، حتى تتمكن من العودة للمدرجات مرة أخرى.

وأشار رئيس هيئة ستاد القاهرة إلي ان تم الإتفاق على كافة الاجراءات الخاصة بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم ، لتكون وسائل الترجمة متوفرة في المؤتمرات الصحفية.

وعن الأزمة بين ستاد القاهرة وفريقي الأهلي والزمالك ، بسبب المستحقات المالية المتأخرة قال أن المديونية الخاصة بنادي الزمالك لم تصل حتى الآن.

وأشار إلى أن أزمة المستحقات المتأخرة لدي اتحاد الكرة المصري الخاص بالمباريات ، وتدريبات المنتخب والفرق الوطنية تم حله.

وأكمل قائلا ” عقدنا جلسة مع مسؤولي الأهلى واتفقنا على جدولة المستحقات المتأخرة ، إضافة إلى دفع المستحقات عن المباريات الجديدة. وتابع نادي الزمالك نعقد معهم أى جلسة حتى الآن ، وننتظر حل الأزمة مستقبلا.