سباق إنجليزي لضم إيفان توني.. وتشيلسي واليونايتد يتصدران المشهد

سباق إنجليزي لضم إيفان توني.. وتشيلسي واليونايتد يتصدران المشهد
تشيلسي ومانشستر يونايتد
https://www.sba7egypt.com/?p=591030
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

انضم تشيلسي وإيفرتون إلى مانشستر يونايتد في السباق للتعاقد مع نجم برينتفورد إيفان توني، ويستعد الشياطين الحمر لعشرة أيام أخيرة مزدحمة في سوق الانتقالات، حيث يتطلعون بشدة لتعزيز فريق إريك تن هاج بعد بداية صادمة.

ووفقًا لـ “ذا ميرور”، يرى تشيلسي وإيفرتون أيضًا أن اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا هو الرد على مشاكلهما الأمامية، ويطارد البلوز لاعبًا في المقدمة بعد جلده روميلو لوكاكو وتيمو فيرنر مع اختيار بيير إيمريك أوباميانج.

وتم الاتفاق على الشروط الشخصية مع لاعب أرسنال السابق، لكن تشيلسي لم يحسم بعد رسومًا مع برشلونة، ويريد الجانب الكتالوني المدافع عن الفقر 21 مليون جنيه إسترليني لأوباميانج، وهي رسوم لا يرغب البلوز في دفعها.

عرض جيد لـ تشيلسي

وعرض تشيلسي 15 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى ماركوس ألونسو ويمكن أن ينتقل إلى توني إذا لم يقبل برشلونة، وبدلاً من ذلك، لا يزال بإمكان المدرب توماس توخيل أن يـــطالب بإحضار مهاجمين بينما يبحث عن قوة نيران إضافية.

أما بالنسبة لإيفرتون، فقد أصيب فريق فرانك لامبارد بإصابة أخرى لدومينيك كالفيرت لوين، وفي غياب الدولي الإنجليزي، حوكم أنتوني جوردون وسالومون روندون في خط الهجوم، ولم يتمكن أي منهما من إلهام التوفيز لتحقيق أول فوز في الموسم.

في غضون ذلك، يطارد مان يونايتد تحركات لاعبي إيريديفيزي أنتوني وكودي جاكبو، ولكن في حالة رحيل كريستيانو رونالدو، يمكنهم تسريع الجهود لمحاولة التعاقد مع توني، وبدأ الموسم، حيث سجل هدفين وقدم تمريرات حاسمة في ثلاث مباريات.

 

اقرا ايضا..
هل يُسجل برشلونة كوندي قبل غلق القيد الصيفي؟