خطة مبتكرة لضرب اليونايتد.. كيف يحاول مدرب أياكس الحفاظ على قوام فريقه؟

خطة مبتكرة لضرب اليونايتد.. كيف يحاول مدرب أياكس الحفاظ على قوام فريقه؟
مانشستر يونايتد
https://www.sba7egypt.com/?p=591016
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

يستهدف الهولندي ألفريد شرودر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أياكس أمستردام الهولندي مانشستر يونايتد بعد الحملة التي يقودها تين هاج بالحصول على خدمات لاعبي فريقه السابق من أجل دعمه في إنجلترا.

الجناح البرازيلي انطوني، هو موضوع عرض مالي ضخم من أولد ترافورد، وهو يائس لاتخاذ الخطوة قبل الموعد النهائي، ودخل اللاعب في إضراب فعال برفضه التدرب مع أياكس أمستردام لـ الضغط عليهم من أجل الرحيل.

واستُبعد من تشكيلة يوم الأحد، حيث حقق أياكس أمستردام على سبارتا روتردام بهدف دون رد، فيما يحرص إريك تن هاج على لم شمله مع المهاجم، بعد أن داهم فريقه القديم لصالح ليساندرو مارتينيز هذا الصيف.

رقم خيالي لضم الجناح

ويطالب الفريق الهولندي بمبلغ 85 مليون جنيه إسترليني، فيما أطلق المدير الجديد شرودر، الذي كان مساعدًا لتين هاج في العاصمة الهولندية طلقة تحذيرية على يونايتد، ويعتقد رئيس أياكس أن أنتوني يجب أن يبقى في هولندا.

ذلك لأن أياكس يلعب في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، على عكس مان يونايتد، حيث قال: “نعم، شعوري جيد أنا أفهم أنطوني، لكنك تلعب لأياكس، ونحن نلعب في دوري أبطال أوروبا، ومانشستر يونايتد لا يستطيع ذلك”.

في حالة خسر يونايتد لأنطوني، فمن المحتمل أن ينتقل بدلا من ذلك للجناح الهولندي كودي جاكبو، وحاليا يلعب دور البطولة لمنافس أياكس بي إس في أيندهوفن، وسيكون أرخص وأسهل في الشراء من أنطوني، ولم يتبق سوى 10 أيام من فترة الانتقالات.

اقرا ايضا..
ما بين مُنافسة اليونايتد وإشادة هالتر.. ما هو مصير نجم تشيلسي