هل يرحل رونالدو عن اليونايتد؟.. عرض جديد يلوح في الأفق

هل يرحل رونالدو عن اليونايتد؟.. عرض جديد يلوح في الأفق
https://www.sba7egypt.com/?p=589866
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

هل يرحل رونالدو، ذكرت تقارير صحفية، أن فريق بوروسيا دورتموند قد يقدم لكريستيانو رونالدو طريقة جديدة للخروج من مانشستر يونايتد، حيث أعرب البرتغالي، عن رغبته في الرحيل عن أولد ترافورد الشهر الماضي.

 

وأصيب بخيبة أمل بسبب موسم 2021-2022 للنادي الذي جعله يحتل المركز السادس في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز وبدون أي ألقاب، وكان إريك تن هاج مترددًا في البداية في السماح له بالرحيل، لكنه غير موقفه.

تم ربط بايرن ميونيخ وأتلتيكو مدريد وبرشلونة وسبورتنج لشبونة وتشيلسي وإنتر ميلان وميلان باللاعب البرتغالي، لكن هذه الخطوة لم تتحقق، وأعرب بوروسيا دورتموند عن اهتمامه بالتعاقد مع النجم.

ووفقًا لـ سي بي أس سبورت، يعمل خورخي مينديز وكيل رونالدو حاليًا على صفقة يمكن أن تشهد تجربة البرتغالي في أول فترة له في الدوري الألماني، يجري دورتموند مفاوضات من أجل مناقشة إمكانية عرض.

رحيل متوقع لـ رونالدو

ويحرص العمالقة الألمان على إضافة مهاجم آخر إلى صفوفهم حيث من المقرر أن يغيب سيباستيان هالر لعدة أشهر بعد تشخيص إصابته بورم في الخصية، وتدعي مصادر مقربة من رونالدو الانتقال إلى بوروسيا دورتموند “خياره الأخير”.

قائد البرتغال يرغب في الرحيل لأنه سيشهد عودته إلى دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وكافح رونالدو لإعادة الاندماج مرة أخرى في تشكيلة مانشستر يونايتد منذ عودته من إجازته الصيفية الطويلة.

أشارت التقارير إلى أنه يتناول الغداء بانتظام بمفرده في ملعب تدريب النادي، وسئم طاقم العمل وكذلك بقية اللاعبين من سلوكه السيئن ويحتل الشياطين الحمر حاليًا المركز الأخير في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بدون نقاط.

اقرأ ايضًا

محترف سلة الزمالك يستعد للإنضمام لصفوف الفريق الأول