بعد إعطاءه الضوء الأخضر.. كاسيميرو ثالث أعلى أجر في اليونايتد

بعد إعطاءه الضوء الأخضر.. كاسيميرو ثالث أعلى أجر في اليونايتد
كاسيميرو
https://www.sba7egypt.com/?p=589869
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

كاسيميرو ثالث أعلى أجر، تعاقد الفريق الأول لكرة القدم في نادي مانشستر يونايتد مع البرازيلي كاسيميرو لاعب ريال مدريد من أجل تدعيم صفوف الفريق الإنجليزي بعد البداية الكارثية للشياطين الحمر في بطولة الدوري المحلي “البريميرليج”.

 

وسيصبح كاسيميرو واحدًا من أفضل اللاعبين على الإطلاق لمانشستر يونايتد في صفقة انتقال قدرها 60 مليون جنيه إسترليني من ريال مدريدن وسيضاعف لاعب خط الوسط الدفاعي راتبه من خلال توقيع صفقة مدتها أربع سنوات بقيمة مذهلة تبلغ 350 ألف في الأسبوع.

وفقط كريستيانو رونالدو الذي يحصل على 480 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع والحارس ديفيد دي خيا الذي يحصل على 375 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، وبالتالي تعد فرصة جيدة للنجم البرازيلي.

صفقات كبيرة لـ مانشستر

أحرز مدير كرة القدم في يونايتد جون مورتو تقدمًا في اليومين الماضيين في إتمام صفقة اللاعب البرازيلي الدولي وزميل رونالدو السابق في ريال مدريد، ويأمل النادي في تأكيد الصفقة قبل مواجهة ليفربول.

ستكون هذه دفعة مطلوبة بشدة للشياطين الحمر المرضى الذين يحتلون قاع الدوري الإنجليزي الممتاز بعد هزيمتين افتتاحيتين، مع وصول ثلاثة لاعبين فقط وهم تيريل مالاسيا و ليساندرو مارتينيز وكريستيان إريكسن.

اقرأ ايضًا

التشكيل المُتوقع للزمالك لمواجهة فاركو في الدوري المصري 2022