التشكيل المُتوقع للزمالك لمواجهة فاركو في الدوري المصري 2022

التشكيل المُتوقع للزمالك لمواجهة فاركو في الدوري المصري 2022
التشكيل المُتوقع للزمالك لمواجهة فاركو
https://www.sba7egypt.com/?p=589526
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

شَهدت محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية بحثاً مكثفاً؛ من أجل التعرف على التشكيل المُتوقع للزمالك لمواجهة فاركو. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الواحدة والثلاثين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. والتي من المُقرر إقامتها مساء يوم الجمعة القادم؛ المُوافق 19 من شهر أغسطس الجاري. في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً؛ بتوقيت القاهرة. الساعة السابعة والنصف مساءاً؛ بتوقيت مكة المكرمة.

التشكيل المُتوقع للزمالك لمواجهة فاركو في الدوري المصري

يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان؛ انطلاق المواجهة المنتظرة. التي سوف تجمع بين الزمالك وفاركو، وذلك؛ ضمن منافسات الأسبوع الواحد والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. ويبحث فيريرا عن كيفية حصد اللقب؛ من خلال تحقيق الفوز في هذا اللقاء.

وخاصةً؛ بعد التعادل الذي تَعرض له الأهلي مساء يوم أمس أمام إيسترن كومباني. وأصبح المختلط بحاجة إلى حصد ثلاثة نقاط فقط؛ للتتويج رسمياً بدرع الدوري. وبالتالي؛ فإن المدرب البرتغالي سوف يعتمد بصورة كبيرة عن نفس التشكيل الأساسي، الذي خَاض به مبارياته الماضية. ومن المُرجح أن يبدأ بتشكيلة مُكونة من العناصر التالية:

  • حراسة المرمى: محمد عواد.
  • خط الدفاع: أحمد فتوح، محمود حمدي الونش، محمد عبد الغني، حمزة المثلوثي.
  • في خط الوسط: إمام عاشور، إسلام جابر، محمد أشرف روقا، سيد عبد الله نيمار، أحمد سيد زيزو.
  • يقود خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

التشكيل المُتوقع للزمالك لمواجهة فاركو

أبرز الغيابات عن التشكيل المُتوقع للزمالك لمواجهة فاركو

من المُتوقع أن يغيب ثنائي الفريق؛ أيمن حفنى، وسيف فاروق جعفر عن أحداث هذه المواجهة أيضاً. وخاصةً؛ بعد أن خَرج الثنائي من حسابات فيريرا في لقاء الإسماعيلي الماضي في كأس مصر؛ بسبب عدم جاهزيتهم فنياً.

الونش يقود دفاع الزمالك أمام فاركو

نَجح اللاعب؛ محمود حمدي الونش في العودة من جديد إلى التشكيلة الرئيسية الخاصة بالفارس الأبيض في مواجهة فاركو القادمة. وذلك؛ بعد أن غَاب عن اللقاء الماضي؛ بسبب وجود شكوى عضلية منه.

مما أدي إلى استبعاده من قائمة هذه المباراة، التي اَنتهت بفوز المختلط؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد. ولكن، عَاد اللاعب بعد اللقاء للتدريبات الجماعية، واَنتظم فيها بشكل كبير. وبالتالي؛ فإن فيريرا سوف يدفع به في مباراة فاركو، وخاصةً؛ أنه يعتبر من العناصر الأساسية الخاصة بالفريق.

موعد مباراة الزمالك وفاركو القادمة في الدوري المصري 

تنطلق مباراة الزمالك وفاركو مساء يوم غداً الجمعة؛ المُوافق 19 من شهر أغسطس الجاري. في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً؛ بتوقيت القاهرة. السابعة والنصف مساءاً؛ بتوقيت السعودية. وسوف يتم بث أحداث اللقاء بالكامل؛ عبر قناة ON Time Sports 1.