مشهد مُثير للجدل.. حزن فوفانا وهجوم الجماهير

مشهد مُثير للجدل.. حزن فوفانا وهجوم الجماهير
ليستر سيتى
https://www.sba7egypt.com/?p=591022
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

شوهد ويسلي فوفانا مدافع ليستر سيتي وهو متأثرًا تمامًا عندما شاهد المباراة الافتتاحية لجيمس ماديسون ضد ساوثهامبتون من المدرجات، حيث تم استبعاد اللاعب من التشكيلة التي خسرت 2-1 يوم السبت.

 

واعتراف بريندان رودجرز بأنه لم يكن في “الحالة الذهنية الصحيحة”، حيث أبلغ قلب الدفاع الفرنسي فوفانا الثعالب برغبته في المغادرة وسط اهتمام من تشيلسي، ووافق اللاعب على الشروط الشخصية مع البلوز,

ولم يتمكن فريق توماس توخيل من مطابقة سعر ليستر البالغ 85 مليون جنيه إسترليني، ولكن مع وجود شك بشأن مستقبله، تم حذف فوفانا من تشكيلة يوم المباراة، حيث شاهد زملائه يعانون من الهزيمة الثانية على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز من المدرجات.

هزيمة تشيلسي لـ ليستر

افتتح ماديسون الطريق المسدود بطريقة رائعة من ركلة حرة، ولكن ، ومع وقوف لاعبي كينج باور على أقدامهم، أظهر مقطع فيديو نُشر على تويتر من مشجع ليستر كآبة فوفانا وهو يجلس في مقعده بالمدرجات.

وكان الشاب جالسًا بجانب صديقته، لم يكن متأثرًا حيث احتفل أنصاره من حوله، وتعليقًا على المقطع، قال مشجع الثعالب ساخرًا: “فوفانا سعيدًا للغاية بهدف ماديسون الآن”، وقد تكون هذه هي المرة الأخيرة التي يكون فيها فوفانا في ملعب كينج باور كلاعب.

رجال رودجرز لا يلعبون أمام أنصارهم حتى يواجهوا مانشستر يونايتد في بداية الشهر المقبل.

اقرا ايضا..
هل يرحل قائد اليونايتد لـ تشيلسي؟