هل يُسجل برشلونة كوندي قبل غلق القيد الصيفي؟

هل يُسجل برشلونة كوندي قبل غلق القيد الصيفي؟
نتيجة مباراة برشلونة وبلد الوليد
https://www.sba7egypt.com/?p=591025
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

أصبح أمام برشلونة عشر أيام فقط لتسجيل اللاعب الجديد جول كوندي أو مواجهة رؤيته يغادر مجانًا قبل غلق سوق الانتقالات الصيفي.

 

انضم اللاعب الإسباني البالغ من العمر 23 عامًا إلى العملاق الكتالوني في نهاية الشهر الماضي بعد أن وافق إشبيلية على صفقة تصل قيمتها إلى 46 مليون جنيه إسترليني، ولكن الوضع المالي المحفوف بالمخاطر لبرشلونة.

في الأسبوع الماضي، سجل رجال تشافي أربعة من أحدث صفقات وهم “روبرت ليفاندوفسكي، وفرانك كيسي، ورافينها، وأندرياس كريستنسن”، ولكن كوندي لم يتم تضمينه في تلك المجموعة واضطر إلى الانتظار.

كوندي لم يكن مؤهلَا لـ اللعب

وتم التأكيد على أنه لن يكون مؤهلاً للعب ضد ريال سوسيداد مساء الأحد، وذلك لأن الليجا تتطلب من النادي موازنة دفاترهم قبل أن يتم تسجيل المدافع جول كوندي، وكان برشلونة يأمل في أن يؤدي بيع ممفيس ديباي إلى يوفنتوس إلى حد ما لتحقيق ذلك.

ومع ذلك، توقفت المفاوضات بشأن احتمال انتقال المهاجم الهولندي، وذكرت صحيفة سبورت أن رحيل ديباي وحده لن يكفي حتى الآن لتسجيل كوندي، إذا لم يتم تسجيله قبل إغلاق نافذة الانتقالات في 1 سبتمبر.

و يفتح هذا الباب أمام تشيلسي الذي كان يراقب كوندي طوال الصيف، وانتهى الأمر برجال توماس توخيل في خسارة قلب دفاع إشبيلية، لكنهم قد يكونون مهتمين بفرصة ثانية إذا فشل برشلونة في تنظيم مواردهم المالية.

اقرا ايضا..
مشهد مُثير للجدل.. حزن فوفانا وهجوم الجماهير