جناح ولفرهامبتون هدفًا لـ آرسنال ولكن!

جناح ولفرهامبتون هدفًا لـ آرسنال ولكن!
مباراة أرسنال وولفرهامبتون
https://www.sba7egypt.com/?p=592102
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

يحاول آرسنال التفاوض على صفقة لجناح الذئاب بيدرو نيتو لكن لن يتم دفع الشرط الجزائي للاعب البرتغالي الدولي، حيث كان المدير ميكيل أرتيتا يتطلع إلى استبدال نيكولاس بيبي طوال الصيف وقد حدد نيتو بصفته توقيعًا محتملاً.

 

ولكن بعد استبعاده من صفقة لاعب خط الوسط روبن نيفيس في وقت سابق من الصيف، يشعر آرسنال بالقلق من مطالب ولفرهامبتون للاعبه البالغ من العمر 22 عامًا، مستعد لتقديم ما يصل إلى 35 مليون جنيه إسترليني لنايتو.

ووصل إلى مولينو في صفقة انتقال مزدوجة بقيمة 18 مليون جنيه إسترليني مع برونو جورداو عندما انضم من لاتسيو قبل ثلاث سنوات، ولكن ولفرهامبتون يبحث عن 50 مليون جنيه إسترليني لتوقيع جونكالو جيديس مقابل 27.5 مليون جنيه إسترليني.

تردد في أروقة آرسنال

ويتردد أرسنال في دفعه بعد إنفاق 120 مليون جنيه إسترليني هذا الصيف على جابرييل جيسوس وألكسندر زينتشينكو وفابيو فييرا ومات تورنر وماركينهوس، واستقالوا أيضًا لتلقي ضربة هائلة على بيبي، صاحب الرقم القياسي للنادي البالغ 72 مليون جنيه إسترليني.

ومن المقرر أن ينضم إلى نيس على سبيل الإعارة مع خيار الشراء الصيف المقبل مقابل حوالي 15 مليون جنيه إسترليني، ورحيل بيبي الوشيك يترك أرتيتا قصيرًا في المنافسة على بوكايو ساكا وجابرييل مارتينيلي مع المطالب الإضافية للدوري الأوروبي.

عقدًا جديدًا لـ نيتو

نيتو وقع عقد مولينو الجديد لمدة خمس سنوات فقط في مارس بعد أن غاب عن معظم الموسم الماضي بسبب إصابة خطيرة في الركبة، وأوضح المدرب برونو لاجي أنه يريد الاحتفاظ باللاعب ما لم يقدم شخص عرضًا جيدًا.

بعد فوزه في مبارياته الثلاث الأولى ليتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى منذ ست سنوات، قال أرتيتا: “نحن نعرف أين نحن قصيرون وأين يتعين علينا إضافة المزيد من القوة، وإذا تمكنا من القيام بشيء ما، فسنقوم به”.

اقرا ايضا..

نونو سانتو يستبعد 4 لاعبين من التدريبات الجماعية