موعد مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي
مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون
https://www.sba7egypt.com/?p=601441
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

سوف يكون عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان على موعد انطلاق مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون. وذلك؛ ضمن منافسات الجولة الثامنة؛ من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. ويبحث الثنائي عن كيفية تعزيز موقفهم في الجدول؛ بثلاثة نقاط جديدة. وخاصةً؛ الفريق السماوي، الذي يأمل في الاحتفاظ باللقب للمرة الثانية على التوالي؛ بعد أن حَصل عليه الموسم الماضي.

موعد مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي 2022/2023

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق واحدة من أجمل المعارك الكروية المنتظرة في الوقت الراهن، والتي سوف يحل فيها الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي ضيفاً ثقيلاً على غريمه التقليدي الفريق الكروي الأول بنادي ولفرهامبتون.

وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الثامنة؛ من عمر مواجهات الدوري الإنجليزي الممتاز. ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذه المواجهة ظهر يوم السبت القادم؛ المُوافق 17 من شهر سبتمبر الجاري.

مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

توقيت انطلاق مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

يحتضن استاد مولينيو المباراة المرتقبة، التي سوف تجمع بين الفريق السماوي والذئاب. وكان الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قد اَستقر على خوض هذا اللقاء؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الثانية عشر والنصف ظهراً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً.

ترتيب مانشستر سيتي في الجدول قبل انطلاق هذا اللقاء

في مفاجأة نارية من العيار الثقيل، تَراجع الفريق السماوي إلى وصافة الجدول؛ عقب انتهاء مواجهات الأسبوع السادس؛ من عمر البريميرليج. وذلك؛ بعد أن تم تأجيل جميع لقاءات الجولة السابعة من البطولة؛ بسبب وفاة ملكة إنجلترا؛ إليزابيث. وتَعرض السيتي للتعادل في مواجهتين، وفَاز في أربع مواجهات، ولم يذق ظعم الخسارة نهائياً؛ حتى الآن.

يمتلك حالياً عدد 14 نقطة؛ بفارق نقطة واحدة فقط عن أرسنال؛ صاحب الصدارة في الوقت الراهن. ويطمح في تحقيق الفوز في هذه المواجهة؛ للخروج بالثلاثة نقاط كاملةً. ومن ثم، يتمكن من الوصول إلى النقطة الـ 17، وينجح في التربع على الصدارة؛ في حالة تَعرض الجانرز للهزيمة أو التعادل هذا الأسبوع.

موقف ولفرهامبتون في الجدول قبل بدء هذه المواجهة 

تَأزم موقف فريق الذئاب في الجدول في الوقت الراهن، وخاصةً؛ بعد أن تَواجد في المركز الـ 14؛ برصيد ستة نقاط. وذلك؛ بعد أن تَعرض للتعادل في ثلاث مباريات، وفَاز في لقاء وحيد، وتَعرض للخسارة في لقاء آخر. ويأمل في تحقيق الانتصار في هذه المباراة؛ للوصول إلى النقطة التاسعة. وخاصةً؛ أن هذا اللقاء سوف يتم خوضه على ملعبه، وفي وسط جمهوره الضخم.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

لم يلتقى الفريقين من قبل في العديد من المواجهات السابقة، وخاصةً؛ بعد أن اَقتصرت عدد المواجهات بينهم على 23 لقاء فقط. كانت الغلبة حاضرة لصالح السيتي، الذي نَجح في تحقيق الانتصار في 15 مباراة. ولم يذق طعم الهزيمة؛ إلا في ست لقاءات فقط، وحَسم التعادل السلبي والإيجابي نتيجة مباراتين.

نتيجة المواجهة الأخيرة التي جَمعت بين الفريقين

تَمكن السيتي من إعطاء غريمه درساً قاسياً في اللقاء الأخير، الذي جَمع بينهما؛ ضمن منافسات البريميرليج. وذلك؛ بعد أن اَنتهت المباراة؛ بنتيجة خماسية مقابل هدف وحيد لصالحه.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

أَكدت إدارة مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية على حصولها رسمياً على حق إذاعة مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون القادمة. وأَعلنت عن إذاعتها فقط وحصرياً أمام الجمهور؛ عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.