تعرف على التشكيل المتوقع للأهلى أمام الطلائع بنهائى الكأس الليلة

تعرف على التشكيل المتوقع للأهلى أمام الطلائع بنهائى الكأس الليلة
لاعبى الأهلي
https://www.sba7egypt.com/?p=391166
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات الثامنة مساء اليوم السبت لمتابعة اللقاء الهام الذى يجمع الاهلى ونظيره طلائع الجيش على ستاد برج العرب بالإسكندرية بنهائى كأس مصر حيث يفتش المارد الأحمر عن ثالث القابه هذا الموسم بعد الفوز بالدوري ودوري الابطال الافريقى بينما يسعى الطلائع للتتويج بأول لقب في تاريخه.

تأسس الاهلى في عام 1907 وحصد لقب كأس مصر 36 مرة كان أخرها موسم 2017 حينما فاز على المصرى البورسعيدى

في المقابل تأسس طلائع الجيش 1997 ولم يفوز بأى بطولة ويعتبر الوصول للمباراة النهائية لكأس مصر في هذه النسخة هي أفضل إنجازاته.

ويبدو التشكيل المتوقع للأهلى أمام طلائع الجيش مكون من :” محمد الشناوى وعلى معلول وأيمن أشرف وياسر إبراهيم ومحمد هانى وحمدى فتحى وعمرو السولية وجيرالدو وحسين الشحات ومجدى أفشة ومحمد شريف”.

وتوج النادى الأهلى بطلا للقارة الأفريقية للمرة التاسعة في تاريخه بعد تغلبه على غريمه التقليدي نادى الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولى للمرة الأولى في تاريخ دوري الابطال الافريقى، افتتح عمرو السولية التهديف للمارد الأحمر وتعادل محمود عبد الرازق شيكابالا للزمالك وخطف محمد مجدى أفشة هدف حصد الأميرة الافريقية للقلعة الحمراء.

ويشارك الاهلى في بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها باليابان في 2021 للمرة السادسة في تاريخه بجانب مشاركته في السوبر الافريقى ليلاقى نهضة بركان المغربى بطل الكونفدرالية في منتصف ديسمبر الجارى بالقاهرة.

أقرأ أيضاً

اتحاد الكرة يدرس إقامة السوبر المحلى بالقاهرة بين الاهلى والطلائع