توقيت مباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

توقيت مباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري المصري والقنوات الناقلة
مباراة الزمالك وغزل المحلة
https://www.sba7egypt.com/?p=694240
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

يحتضن استاد القاهرة الدولي أحداث مباراة الزمالك وغزل المحلة المقبلة، والتي سوف يلتقي فيها الثنائي مع بعضهما البعض؛ ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين؛ من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2022/2023.

ويبحث كل فريق عن كيفية تعزيز موقفه في الجدول؛ بثلاثة نقاط جديدة. وخاصًة؛ زعيم الفلاحين، الذي يأمل في الهروب من منطقة الخطر، التي يَتواجد فيها في الوقت الراهن. وأصبح مهدد بالهبوط إلى الدرجة الثانية؛ في حالة تَعرضه للهزيمة في هذه المواجهة.

تاريخ مباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري المصري 2022/2023

يستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك؛ لخوض مواجهة قوية ونارية أمام غريمه التقليدي غزل المحلة. وذلك؛ ضمن مواجهات الأسبوع الثاني والثلاثين؛ من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2022/2023.

ويدخل الفارس الأبيض هذه المواجهة؛ بحثًا عن كيفية رد اعتباره مرة أخرى؛ بعد الهزيمة التي تَعرض لها على يد غريمه في الدور الأول.

ومن المُقرر أن تنطلق أحداث هذه المواجهة مساء يوم الثلاثاء القادم؛ المُوافق 27 من شهر يونيو الجاري.

مباراة الزمالك وغزل المحلة

موعد وتوقيت مباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري المصري

قَررت رابطة الأندية المصرية بالاتحاد المصري لكرة القدم تأخير موعد انطلاق مباراة المختلط وزعيم الفلاحين في الجولة الثانية والثلاثين؛ من عمر بطولة الدوري المصري ساعة كاملة؛ لتبدأ؛ في تمام الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا؛ بتوقيت دول المغرب العربي.
  • في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا؛ بتوقيت السودان.
  • الساعة التاسعة والنصف مساءًا؛ بتوقيت مصر والسعودية وقطر والبحرين والعراق.
  • في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.

ترتيب الفريقين في الجدول قبل انطلاق هذه المواجهة

أَسفرت النتائج السلبية التي حَققها المختلط هذا الموسم عن وقوعه في المركز الرابع في الجدول؛ بعد أن خَاض 30 مباراة كاملة؛ حتى الآن.

ويمتلك حاليًا 53 نقطة؛ بفارق أربعة نقاط عن فيوتشر؛ صاحب المركز الثالث في الوقت الراهن. ويحاول تقليص الفارق بينه وبين غريمه إلى نقطة واحدة فقط؛ من خلال الفوز في هذه المواجهة.

ويرغب الزمالك في إرضاء جماهيره العريقة؛ عن طريق تحقيق الفوز الثالث له على التوالي؛ بعد أن فَاز في آخر مواجهتين له في الدوري؛ على حساب كلًا من طلائع الجيش، والاتحاد السكندري.

وعلى الجانب الآخر، تَأزم موقف فريق غزل المحلة في الجدول، وأصبح على وشك الهبوط إلى الدوري الدرجة الثانية؛ في حالة تَعرضه للهزيمة في هذه المباراة.

وخاصًة؛ بعد أن وَقع في المركز الـ 16؛ برصيد 32 نقطة؛ مُتساويًا في ذلك مع طلائع الجيش، وأسوان.

ويحتاج حاليًا إلى تحقيق الفوز في الثلاث لقاءات المتبقية له هذا الموسم؛ ليضمن الاستمرار في الممتاز، وعدم الهبوط الموسم القادم.

كم عدد اللقاءات السابقة التي جَمعت بين الفريقين في مختلف البطولات؟

وَصلت عدد اللقاءات السابقة، التي جَمعت بين الفريقين في مختلف البطولات إلى 99 مباراة كاملة.

تَمكن الفارس الأبيض من تحقيق الفوز على غريمه في 59 مباراة، وفي نفس الوقت، تَعرض للهزيمة في 15 مباراة. واَنتهت 25 مواجهة بينهما؛ حتى الآن؛ بنتيجة التعادل السلبي والإيجابي.

شَهدت هذه اللقاءات تسجيل 208 هدفًا كاملًا؛ من جانب الفريقين. جَاء من بينهم 151 هدفًا لصالح المختلط، و 57 هدفًا لصالح غزل المحلة.

غزل المحلة يحقق الفوز على الزمالك في مباراة الذهاب في الدوري

تَمكن فريق غزل المحلة من تحقيق فوزًا غاليًا على غريمه الزمالك في مباراة الذهاب في الدوري. والتي اَنتهت؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف لصالحه.

ولم يكتفِ زعيم الفلاحين بإحراز هدفين في المباراة بأكملها، بل قام بتسجيلها في الشوط الأول. وبالتحديد في الدقيقة الرابعة، والدقيقة الـ 19.

مباراة الزمالك وغزل المحلة

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وغزل المحلة المقبلة في الدوري؟

يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة ومتابعة كافة أحداث هذه المواجهة القوية فقط وحصريًا؛ عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية المصرية؛ المالك الحصري الوحيد لجميع لقاءات الدوري المصري هذا الموسم.

وكانت إدارة القناة قد أَعلنت عن إذاعة هذا اللقاء بالكامل أمام الجمهور؛ عبر قناة ON Time Sports 1.