ما هو موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على فاركو في كأس مصر؟

ما هو موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على فاركو في كأس مصر؟
مباراة الزمالك القادمة
https://www.sba7egypt.com/?p=694019
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

شَهدت محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية بحثًا مكثفًا؛ من أجل التعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة. وذلك؛ عقب انتهاء لقاء فاركو في الدور الـ 32؛ من عمر مسابقة كأس مصر؛ موسم 2022/2023.

ونَجح فيها المختلط في حَسم بطاقة التأهل إلى الدور الربع نهائي؛ عقب تحقيق فوزًا كبيرًا على غريمه؛ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد. ويبحث الفارس الأبيض حاليًا عن كيفية تحقيق الفوز في مواجهته المقبلة أمام غزل المحلة في الدوري؛ من أجل تحسين موقفه في الجدول.

تاريخ مباراة الزمالك القادمة في الدوري بعد الفوز على فاركو في كأس مصر 2022/2023

يدخل الزمالك مباراته القادمة في الجولة الثانية والثلاثين؛ من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز أمام غزل المحلة؛ تحت شعار لا بديل عن الفوز.

وخاصًة؛ أنه يتمتع حاليًا بروح عالية؛ بعد الفوز الغالي الذي حَققه على فاركو في دور الـ 32 من كأس مصر؛ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويبحث المختلط عن كيفية الوصول إلى النقطة الـ 56؛ من خلال تحقيق الفوز على غريمه. في المواجهة التي سوف تجمع بين الفريقين مساء يوم الثلاثاء القادم؛ المُوافق 27 من شهر يونيو الجاري.

مباراة الزمالك القادمة

موعد وتوقيت مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على فاركو في الكأس

كَشف الاتحاد المصري لكرة القدم عن التوقيت الرسمي؛ الخاص بانطلاق المواجهة المرتقبة. التي سوف يحل فيها زعيم الفلاحين ضيفًا ثقيلًا على غريمه المختلط في الجولة الثانية والثلاثين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2022/2023. وقَرر خوضها؛ في تمام الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا؛ بتوقيت دول المغرب العربي.
  • في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا؛ بتوقيت السودان.
  • الساعة الثامنة والنصف مساءًا؛ بتوقيت مصر والسعودية وقطر والبحرين والعراق.
  • في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.

ما هو ترتيب المختلط في الجدول قبل مواجهة غزل المحلة؟

على الرغم من نَجاح الزمالك في تحقيق الفوز في آخر مواجهتين له في بطولة الدوري المصري؛ على حساب كلًا من طلائع الجيش، والاتحاد السكندري.

إلا أنه لم يتمكن من تحسين موقفه في الجدول، وظل مُتواجدًا في المركز الرابع في الجدول؛ برصيد 53 نقطة.

ويفرق حاليًا عن فريق فيوتشر؛ صاحب المركز الثالث في الوقت الراهن أربعة نقاط كاملة. ويأمل المختلط في إنهاء الموسم الحالي في المركز الثالث؛ من خلال تحقيق الفوز في باقي المباريات له في الدوري. وخاصًة؛ اللقاء المؤجل له أمام الأهلي.

أهداف مباراة الفارس الأبيض وفاركو في دور الـ 32 من كأس مصر

شَهدت مباراة الفارس الأبيض وفاركو في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر أربعة أهداف كاملة؛ من جانب الثنائي. بعد أن اَنتهت؛ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد لصالح الزمالك.

بدأت أحداث المباراة ساخنة من جانب الفريقين، وقَام الفريق البرتقالي بتهديد مرمى غريمه في كرة صاروخية من وسط الملعب في الدقيقة السابعة. ولكن، تصدى لها الحارس محمد صبحي.

سَيطر المختلط بعد ذلك على أحداث المباراة، وتَمكن اللاعب أحمد سيد زيزو من تسجيل أول أهداف المباراة للفريق الأبيض في الدقيقة الـ 20.

حَاول الفريق البرتقالي تسجيل هدف التعادل، ولكن، نَجح اللاعب مصطفى شلبي من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة؛ من عمر الوقت بدل من الضائع في الشوط الأول.

ولم تمر سوى دقيقتين فقط من عمر الشوط الثاني، وقَام اللاعب عمرو جمال بتسجيل الهدف الأول لفاركو.

سَجل الزمالك الهدف الثالث في الدقيقة الـ 83، ولكن، قَام حكم المباراة بالإعلان عن إلغائه؛ بداعي التسلل.

ثم، نَجح أحمد أبو الفتوح في تسجيل الهدف الثالث والأخير في هذه المواجهة في الدقيقة الـ 89.

مباراة الزمالك القادمة

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك المقبلة في الدوري أمام غزل المحلة؟

نَجحت مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية المصرية في الحصول رسميًا على حقوق بث كافة أحداث المواجهة المرتقبة. التي سوف يلتقي فيها الزمالك مع غزل المحلة في الأسبوع الثاني والثلاثين؛ من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز. وقَررت إذاعتها فقط وحصريًا أمام الجمهور؛ عبر قناة ON Time Sports 1.