متى موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على الاتحاد في الدوري؟

متى موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على الاتحاد في الدوري؟
مباراة الزمالك القادمة
https://www.sba7egypt.com/?p=687074
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

شَهدت محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية بحثًا مكثفًا؛ من أجل التعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة؛ عقب انتهاء مواجهته أمام الاتحاد السكندري. والتي تَمكن من خلالها من تحقيق فوزًا صعبًا؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

ونَجح المختلط في حصد ثلاثة نقاط غالية؛ ليصل إلى النقطة الـ 53، ويتمكن من تقليص الفارق بينه وبين فيوتشر؛ صاحب المركز الثالث إلى نقطة واحدة فقط. وفي نفس الوقت، تَجمد رصيد فريق زعيم الثغر عند النقطة الـ 40؛ ليظل مُتواجدًا في المركز السابع كما هو في الجدول.

ما هو موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على الاتحاد السكندري في الدوري المصري 2022/2023؟

يستعد استاد القاهرة الدولي؛ لفتح أبوابه من جديد؛ من أجل استضافة اللقاء المرتقبة. الذي سوف يلتقي فيه الزمالك مع فاركو؛ ضمن مواجهات دور الـ 16؛ من عمر مسابقة كأس مصر؛ موسم 2022/2023.

وذلك؛ عقب انتهاء مباراة الاتحاد السكندري، التي اَنتهت بفوز المختلط؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وسوف تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذا اللقاء مساء يوم الجمعة؛ المُوافق 23 من شهر يونيو الجاري.

مباراة الزمالك القادمة

التوقيت الرسمي الخاص بانطلاق مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على الاتحاد السكندري

حَدد الاتحاد المصري لكرة القدم التوقيتات التالية؛ لتكون بمثابة الموعد الرئيسي؛ لانطلاق مباراة المختلط المقبلة في دور الـ 16 من كأس مصر أمام فاركو:

  • في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا؛ بتوقيت دول المغرب العربي.
  • في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا؛ بتوقيت السودان.
  • الساعة التاسعة والنصف مساءًا؛ بتوقيت مصر والسعودية وقطر والبحرين والعراق.
  • في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.

موقف الفريقين في الجدول بعد انتهاء هذه المواجهة

على الرغم من الفوز الثمين، الذي حَققه الزمالك على الاتحاد السكندري في الجولة الواحدة والثلاثين من الدوري المصري.

إلا أنه لم يتغير موقفه في الجدول، وظل مُتواجدًا في المركز الرابع. ولكنه، في نفس الوقت، تَمكن من تقليص الفارق بينه وبين فيوتشر؛ صاحب المركز الثالث إلى نقطة واحدة فقط. واَرتفع رصيده في الجدول إلى 53 نقطة.

وفي المقابل، اَستمر سيد البلد في المركز السابع كما هو؛ بعد سلسلة الهزائم الأخيرة التي لَحقت به. ويمتلك حاليًا 40 نقطة؛ مُتساويًا في ذلك المصري البورسعيدي؛ صاحب المركز الثامن.

متى موعد مباراة المختلط المقبلة في الدوري؟

كَشفت رابطة الأندية المصرية عن جدول المباريات المتبقية للزمالك في مسابقة الدوري هذا الموسم. وكان من المُقرر أن يلتقي بغريمه الأهلي في اللقاء القادم.

ولكن، تم تَأجيله؛ بسبب ارتباط الأخير بنهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد البيضاوي المغربي. وبالتالي؛ فإنه سوف يواجه غزل المحلة في الأسبوع الثاني والثلاثين؛ من عمر البطولة.

وسوف تنطلق أحداث هذه المواجهة مساء يوم الثلاثاء؛ المُوافق 27 من شهر يونيو الجاري؛ في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا؛ حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة.

مباراة الزمالك القادمة

ما هي القنوات الناقلة لمباراة المختلط المقبلة أمام فاركو في كأس مصر؟

أَعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية المصرية عن حصولها رسميًا على حق إذاعة المواجهة المرتقبة. التي سوف يلتقي فيها الزمالك مع فاركو؛ ضمن مواجهات دور الـ 16؛ من عمر بطولة كأس مصر؛ موسم 2022/2023. وأَكدت على إذاعتها فقط وحصريًا أمام الجمهور؛ عبر قناة ON Time Sports 1.