موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة في كأس الرابطة المصرية والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة في كأس الرابطة المصرية والقنوات الناقلة
موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة
https://www.sba7egypt.com/?p=530324
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة في كأس الرابطة المصرية 2022 والقنوات الناقلة .. في ختام مباريات اليوم الثالث؛ من عمر الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية. يستقبل نادي الزمالك غريمه التقليدي غزل المحلة؛ في مواجهة نارية لا تقبل القسمة على إثنين.

موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة في كأس الرابطة المصرية 2022

يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة في كل مكان؛ انطلاق واحدة من أجمل اللقاءات التي ينتظرها الكثير منا في الوقت الراهن. والتي سوف تجمع بين كلاً من الزمالك وغزل المحلة؛ وذلك؛ في إطار منافسات الجولة الثالثة من عمر دور المجموعات في بطولة كأس الرابطة المصرية 2022؛ في نسختها الأولى.

ويدخل الفريقين هذه المواجهة؛ طمعاً في تحقيق الانتصار؛ لاقتناص الثلاثة نقاط كاملةً. ومن المُقرر أن تبدأ هذه المواجهة يوم غداً السبت؛ الموافق 22 من شهر يناير الجاري.

موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة

توقيت مباراة الزمالك وغزل المحلة في كأس الرابطة المصرية

يحل فريق غزل المحلة ضيفاً ثقيلاً على غريمه القوى الزمالك؛ في مواجهة مصيرية وقوية؛ على استاد القاهرة الدولي. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الثالثة في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية.

ويبحث الثنائي عن تعزيز موقفهم في المجموعة الثالثة؛ بثلاثة نقاط جديدة. وخاصةً؛ أن الثنائي مازال يمتلك حلم الصعود والتأهل إلى الدور النصف نهائي؛ في ظل اشتعال المنافسات بين الفرق الستة المتواجدة في المجموعة. ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذا اللقاء في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الرابعة عصراً.
  • توقيت المباراة في مصر: في تمام الساعة الخامسة مساءاً.
  • موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة في السعودية: في تمام الساعة السادسة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة السابعة مساءاً.

ترتيب المجموعة الثالثة قبل انطلاق المباراة

اَشتعلت المنافسة في المجموعة الثالثة في بطولة كأس الرابطة المصرية 2022؛ في نسختها الأولى؛ عقب انتهاء مباريات الجولة الثانية؛ وقبل بدء مباراة الزمالك وغزل المحلة. والتي شَهدت العديد من المفاجأت النارية والصادمة؛ بالنسبة للجمهور.

وسوف تزداد هذه المنافسة بشدة في الثلاث مواجهات القادمة؛ وخاصةً؛ أن جميع الفرق مازالت تمتلك حلم التأهل إلى المباراة القادمة، وعدم توديع البطولة من دور المجموعات. وعلى أية حال؛ فإن فريق سيراميكا كليوباترا نَجح في التواجد على صدارة هذه المجموعة؛ برصيد أربعة نقاط.

فيما، صَعدت فاركو إلى المركز الثاني؛ عقب تحقيقها فوزاً غالياً وصعباً على الزمالك في اللقاء الماضي؛ برصيد ثلاثة نقاط. وتَواجد طلائع الجيش وزعيم الفلاحين في المرتبة الثالثة والرابعة؛ برصيد نقطتين لكلاً منهما.

بالإضافة إلى تَساوى المختلط مع إبني في عدد النقاط؛ برصيد نقطة واحدة لكلاً منهما. ولكن، وَقع المختلط في المركز السادس والأخير في المجموعة؛ بفارق عدد الأهداف عن غريمه.

نتائج الزمالك وغزل المحلة في المباريات السابقة

تَعثر المختلط في لقاء الجولة الأولى، والتي تَقابل فيها مع إنبي. واَنتهت؛ بنتيجة التعادل السلبي للفريقين؛ بدون أهداف. ثم، اَلتقى مع فاركو في الجولة الثانية. وتَعرض للهزيمة؛ بنتيجة هدفين نظيفين دون رد.

وعلى الصعيد الآخر، تَعادلت غزل المحلة في اللقاءين السابقين أمام كلاً من طلائع الجيش؛ بنتيجة التعادل الإيجابي؛ هدفاً لكلاً منهما. وإنبي؛ بالتعادل السلبي للفريقين بدون أهداف.

موقف الزمالك وغزل المحلة في المجموعة قبل بدء اللقاء

على الرغم من تأزم موقف الزمالك في المجموعة الثالثة؛ بعد فَشله في تحقيق أي انتصار في اللقاءات الماضية. إلا أنه يسعى؛ لتحقيق الفوز في هذا اللقاء؛ ليرفع رصيده إلى النقطة الرابعة.

ومن ثم، ينجح في المنافسة على صدارة المجموعة؛ في حالة تعرض سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش للهزيمة في مباراتهم القادمة. بينما، يحاول زعيم الفلاحين تحقيق الفوز الأول له في البطولة، ورفع رصيده إلى النقطة الخامسة. ويحتاج إلى هزيمة الفريقين السابقين أو تعادلهما؛ ليصعد إلى المركز الأول.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

تَقابل الفريقين من قبل في 94 مواجهة رسمية، نَجح المختلط في تحقيق الفوز في 57 مباراة. وتَعرض للهزيمة في 12 مباراة، وتَعادل في 25 مباراة أخرى.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وغزل المحلة في كأس الرابطة المصرية

يمكنكم مشاهدة ومتابعة كافة أحداث مباراة الزمالك وغزل المحلة في كأس الرابطة المصرية كاملةً فقط وحصرياً؛ عبر قناة أون تايم سبورت.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وغزل المحلة