توقيت مباراة الزمالك ضد فيوتشر في الدوري المصري والقنوات الناقلة

توقيت مباراة الزمالك ضد فيوتشر في الدوري المصري والقنوات الناقلة
مباراة الزمالك ضد فيوتشر
https://www.sba7egypt.com/?p=697988
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

تفصلنا ساعات قليلة عن انطلاق مباراة الزمالك ضد فيوتشر المقبلة، والتي سوف يلتقي فيها الثنائي مع بعضهما البعض؛ ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2022/2023.

ويبحث كل فريق عن كيفية تعزيز موقفه في الجدول؛ بثلاثة نقاط جديدة، وخاصًة؛ الفارس الأبيض، الذي يأمل في الصعود إلى المركز الثالث في الجدول. في ظل امتلاكه روح عالية؛ بعد النتيجة الكبيرة، التي حَققها على المقاولون العرب في ربع نهائي كأس مصر؛ بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف.

تاريخ مباراة الزمالك ضد فيوتشر في الدوري المصري 2022/2023

يستعد استاد السلام؛ لاستضافة اللقاء المرتقب، الذي سوف يحل فيه فريق الزمالك ضيفًا ثقيلًا على غريمه فيوتشر؛ ضمن مواجهات الجولة الثالثة والثلاثين؛ من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2022/2023.

ويأمل كل فريق في تحقيق الفوز في هذه المواجهة؛ من أجل تحقيق حلم معين. وكانت رابطة الأندية المصرية قد حَددت مساء يوم السبت القادم؛ المُوافق 8 من شهر يوليو الجاري؛ ليكون موعدًا؛ لانطلاق هذه المواجهة.

مباراة الزمالك ضد فيوتشر

موعد وتوقيت مباراة الزمالك ضد فيوتشر في الدوري المصري

تبدأ أحداث المواجهة القوية، التي سوف يلتقي فيها الفارس الأبيض مع غريمه فيوتشر في الأسبوع الثالث والثلاثين من الدوري المصري؛ في تمام الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا؛ بتوقيت مصر والسعودية وقطر والبحرين والعراق.
  • الساعة السابعة والنصف مساءًا؛ بتوقيت دول المغرب العربي.
  • في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا؛ بتوقيت السودان.
  • في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.

ترتيب الفريقين في الجدول قبل انطلاق هذه المواجهة

يَتواجد الزمالك حاليًا في المركز الرابع في الجدول؛ بعد أن لَعب 31 مباراة؛ من أصل 34 مباراة في الدوري.

حَقق الفوز في 16 مباراة، وتَعادل في سبع مواجهات، وخَسر في ثمانية آخرين. ويبحث عن كيفية الصعود إلى المركز الثالث، وخاصًة؛ في ظل وجود نقطتين تفرق بينه وبين غريمه.

فضلًا عن رغبته الشديدة في تحقيق الفوز الرابع له على التوالي؛ بعد أن فَاز في الثلاث لقاءات الأخيرة على كلًا من طلائع الجيش، والاتحاد السكندري، وغزل المحلة.

وفي المقابل، تَمكن فريق فيوتشر من تفجير مفاجأة نارية من العيار الثقيل. عقب تَواجده في المركز الثالث في الجدول؛ من خلال 32 مباراة.

ويمتلك حاليًا 58 نقطة، ويبحث عن كيفية تعويض التعادل الذي وَقع فيه في المباراة الأخيرة أمام الأهلي. والتي اَنتهت؛ بنتيجة التعادل السلبي للفريقين بدون أي أهداف. بالإضافة إلى تَعرضه للهزيمة أمام المصري البورسعيدي؛ بنتيجة هدفين نظيفين دون رد.

كم عدد اللقاءات السابقة التي جَمعت بين الفريقين في مختلف البطولات؟

لم تكن هذه المباراة هي المباراة الأولى، التي يلتقي فيها الثنائي مع بعضهما البعض. وخاصًة؛ بعد أن تَقابلا في ثلاث مواجهات سابقة في مختلف البطولات.

كانت جميع المباريات السابقة؛ ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، سَجل الزمالك ستة أهداف، واَستقبل في مرماه ثلاثة أهداف أخرى.

تَقابل الفريقان للمرة الأولى؛ بتاريخ 2 من شهر مارس؛ عام 2022 في الأسبوع العاشر من الدوري. واَنتهت؛ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين لصالحه.

ما هي نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين في الدوري؟

تَمكن الفارس الأبيض من تحقيق فوزًا صعبًا على غريمه في مباراة الذهاب في الدوري؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وكانت هذه المواجهة؛ ضمن منافسات الجولة السادسة عشر؛ من عمر مسابقة الدوري. نَجح اللاعب سيف الدين الجزيري في تسجيل هدفي اللقاء؛ لصالح الزمالك، بينما، سَجل اللاعب مروان محسن هدف المباراة؛ لصالح فيوتشر.

مباراة الزمالك ضد فيوتشر

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد فيوتشر في الدوري؟

سوف يتم نَقل كافة أحداث المواجهة النارية، والمرتقبة، التي سوف تجمع بين الزمالك وفيوتشر فقط وحصريًا. عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية المصرية. وبالتحديد؛ عبر قناة ON Time Sports 1.