اتحاد الكرة يدرس إقامة السوبر المحلى بالقاهرة بين الاهلى والطلائع

اتحاد الكرة يدرس إقامة السوبر المحلى بالقاهرة بين الاهلى والطلائع
لاعبى الأهلي
https://www.sba7egypt.com/?p=390168
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يدرس مسئولو اتحاد الكرة فكرة إقامة مباراة السوبر المحلى بين الاهلى وطلائع الجيش بالقاهرة وعدم لعبه خارج مصر مثلما جرت العادة في السنوات الأخيرة حيث كانت تقام المباراة بالامارات مثل السوبر الأخير بين الاهلى والزمالك .

ويلتقى الاهلى مع طلائع الجيش في نهائي كأس مصر ثم يلتقى الفريقين مجدداً على لقب كأس السوبر المحلى التي لم يتحدد موعدها بعد .

أعلن مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات بإتحاد الكرة تأجيل مباراة الاهلى وغزل المحلة بالجولة الثانية لمسابقة الدوري العام بسبب ارتباط المارد الأحمر بمواجهة نهضة بركان المغربى بطل الكونفدرالية على لقب السوبر الافريقى والمقرر له العاشر من ديسمبر الجارى.

أكد مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات بإتحاد الكرة أنه سيتم تأجيل ثلاثة مباريات في بطولة الدوري الجديدة للنادى الاهلى بسبب ارتباطه بالمشاركة في كأس العالم للأندية بقطر 2021 .

ويتربع الأهلى على عرش صدارة أندية مصر من حيث التتويج بالالقاب المحلية برصيد 42 دوري و 36 لقب لكأس مصر فيما يحل الزمالك ثانياً برصيد 12 دوري و 27 لقب لكأس مصر.

توج الاهلى بطلا للدوري للمرة الخامسة على التوالي والثانية والأربعين في تاريخ القلعة الحمراء بعدما حقق سلسلة من الأرقام القياسية بعدما حصد 89 نقطة من 34 مباراة فاز في 28 وتعادل في 5 وخسر لقاء وحيد كان أمام الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف وسجل لاعبيه 74 هدف وتلقت شباكه ثمانية أهداف كما يعد وليد سليمان حاوى الفريق هو هدافه هذا الموسم برصيد 9 أهداف يليه عمرو السولية ومروان محسن برصيد 7 أهداف.

أقرأ أيضاً

الاهلى يتوصل لإتفاق مع جيرالدو لفسخ التعاقد حال انضمام سيرينو