توقيت مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري 2023 والقنوات الناقلة

توقيت مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري 2023 والقنوات الناقلة
مباراة الزمالك وطلائع الجيش
https://www.sba7egypt.com/?p=681854
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

سوف يكون عشاق ومُتابعي الساحرة المستديرة في كل مكان على موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش المرتقبة. التي سوف يلتقي فيها الثنائي مع بعضهما البعض؛ ضمن مؤجلات الأسبوع الثالث والعشرين؛ من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2022/2023.

ويدخل كل فريق هذه المواجهة؛ طمعًا في تحقيق الانتصار؛ من أجل الخروج بالثلاثة نقاط كاملًة. وخاصًة؛ المختلط، الذي فَقد نقطتين هامتين له في المسابقة؛ بعد التعادل الإيجابي، الذي وَقع فيه في المباراة السابقة أمام الداخلية؛ بنتيجة هدف لكل فريق.

تاريخ مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري المصري 2022/2023

كَشفت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم خلال الساعات القليلة الماضية عن كافة المواعيد الرسمية؛ الخاصة بباقي مباريات الزمالك في الدوري المصري؛ موسم 2022/2023.

من بينهم، اللقاء المؤجل من الأسبوع الثالث والعشرين؛ من عمر المسابقة. والذي من المُقرر خوضه أمام فريق طلائع الجيش مساء يوم الثلاثاء؛ المُوافق 30 من شهر مايو الجاري.

مباراة الزمالك وطلائع الجيش

موعد وتوقيت مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري المصري

في آخر اللقاءات المؤجلة من الأسبوع الثالث والعشرين من الدوري المصري؛ يلتقي المختلط مع طلائع الجيش؛ في تمام الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة السادسة مساءًا؛ بتوقيت دول المغرب العربي.
  • في تمام الساعة السابعة مساءًا؛ بتوقيت السودان.
  • الساعة الثامنة مساءًا؛ بتوقيت مصر والسعودية وقطر والبحرين والعراق.
  • في تمام الساعة التاسعة مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.

ترتيب الفريقين في الجدول قبل بدء هذا اللقاء

يَتواجد الزمالك حاليًا في المركز الرابع في الجدول؛ بعد أن خَاض 28 مواجهة؛ حتى الآن. نَجح في تحقيق الفوز في 13 مباراة، وتَعادل في ثماني مباريات، وتَعرض للهزيمة في سبع مباريات أخرى.

يدخل هذه المباراة، وهو يمتلك 47 نقطة؛ بفارق أربعة نقاط كاملة عن فيوتشر؛ صاحب المركز الثالث. ومُتفوقًا عليه؛ بفارق مباراة واحدة.

ويبحث عن كيفية تقليص الفارق بينهما إلى نقطة واحدة فقط، ومحاولة إنهاء الموسم الحالي في المركز الثالث؛ في أسوأ الأحوال.

وعلى الجانب الآخر، لم يكن أمام فريق طلائع الجيش أية حلول نهائيًا؛ سوى تحقيق الفوز في هذه المواجهة؛ من أجل الهروب من منطقة الخطر، التي يَتواجد عليها في الوقت الراهن.

ويَتواجد الفريق حاليًا في المركز ما قبل الأخير؛ برصيد 26 نقطة؛ بفارق نقطتين عن البنك الأهلي، والداخلية. ويبحث عن كيفية الوصول إلى النقطة الـ 29؛ ليتمكن من الصعود إلى المركز الـ 15.

كم عدد المواجهات السابقة التي جَمعت بين الفريقين في جميع البطولات؟

على الصعيد التاريخي؛ تَقابل الفريقان مع بعضهما البعض من قبل في العديد من المواجهات السابقة في مختلف البطولات.

وتعتبر هذه المباراة هي المباراة رقم 43، التي يلتقي فيها الثنائي مع بعضهما البعض؛ بعد أن اَلتقيا من قبل في 42 مباراة كاملة.

تَمكن المختلط من تحقيق رقم قياسي في عدد الانتصارات، التي حَققها على غريمه؛ بـ 22 انتصار كامل.

وفي نفس الوقت، لم يذق طعم الهزيمة نهائيًا على يد غريمه؛ حتى الآن؛ سوى في عشرة لقاءات فقط. وتَعادل سلبيًا وإيجابيًا في عشرة لقاءات أخرى.

ما هي نتيجة مباراة الدور الأول بين الفريقين في الدوري؟

شَهدت مباراة الدور الأول بين الفريقين في الدوري سيطرة كاملة؛ من جانب الزمالك. الذي نَجح في إعطاء درسًا قاسيًا لغريمه في عُقر داره. وذلك؛ بعد أن اَنتهت؛ بنتيجة أربعة أهداف نظيفة دون رد.

مباراة الزمالك وطلائع الجيش

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش المقبلة في الدوري؟

يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة ومتابعة كافة أحداث المواجهة المرتقبة، التي سوف تجمع بين الفارس الأبيض وطلائع الجيش فقط وحصريًا؛ عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية المصرية. وبالتحديد؛ عبر قناة ON Time Sports 1.