الاهلى يتوصل لإتفاق مع جيرالدو لفسخ التعاقد حال انضمام سيرينو

الاهلى يتوصل لإتفاق مع جيرالدو لفسخ التعاقد حال انضمام سيرينو
جيرالدو
https://www.sba7egypt.com/?p=390161
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

توصل مسئولو النادى الاهلى لإتفاق شهفى مع الانجولى جيرالدو لاعب الفريق لفسخ تعاقده مع النادى ليتم افساح المجال أمام قيد الاوروجوانى سيرينو لاعب صن دوانز بطل جنوب أفريقيا حال نجاح صفقة انضمامه للقلعة الحمراء.

ونجح الاهلى في التعاقد مع الثلاثى طاهر محمد طاهر جناح المقاولون العرب والمغربى بدر بانون مدافع الرجاء المغربى وأحمد رمضان بيكهام مدافع وادى دجلة بفترة الانتقالات الصيفية الحالية بجانب استقرار الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للمارد الأحمر على عودة الرباعى المعار وهم أكرم توفيق وناصر ماهر وصلاح محسن ومحمد شريف بعد رحيل الرباعى أحمد فتحى ورمضان صبحى وشريف إكرامى وحسام عاشور.

ورحل عن الاهلى رمضان صبحى وأحمد فتحى وشريف إكرامى وحسام عاشور بالإضافة للمغربى وليد ازارو الذى رحل عن الاهلى للاتفاق السعودى.

وافق النادى الاهلى على إعارة لاعبه محمد شكرى الظهير الايسر الصاعد لفريق البنك الاهلى لمدة موسم واحد ليكتسب اللاعب الخبرة اللازمة التي تؤهله للظهور في التشكيل الاساسى للمارد الأحمر بالسنوات المقبلة

وتلقى محمد شكرى عدة عروض إلا أنه وافق على عرض البنك الاهلى بعدما تلقى اتصالا من محمد يوسف المدير الفني للبنك الاهلى أبلغه فيه بحاجته لجهوده الفترة المقبلة.

رفضت لجنة التخطيط بالنادى الاهلى فكرة التعاقد مع مدافعين جدد أو تدعيم الجبهة اليسرى للفريق بعد التعاقد مع المغربى بدر بانون مدافع الرجاء المغربى حيث يفضل مسئولو اللجنة الاكتفاء بهذه الصفقة.

أقرأ أيضاً

موسيمانى يدرس الطلائع بالفيديو قبل موقعة نهائي الكأس