اليوم _ الاهلى يجرى مسحة كورونا استعداداً لنهائى كأس مصر

اليوم _ الاهلى يجرى مسحة كورونا استعداداً لنهائى كأس مصر
رامى ربيعة
https://www.sba7egypt.com/?p=390148
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يخضع لاعبو النادى الاهلى لمسحة كورونا اليوم الخميس استعداداً لمواجهة طلائع الجيش، وتأهل الأهلى لنهائى كأس مصر عقب الفوز على الاتحاد السكندرى بهدفين مقابل هدف سجلهما مجدى أفشة وحمدى فتحى ليضرب موعداً مع طلائع الجيش في الثامنة مساء السبت المقبل على ستاد برج العرب بالاسكندرية بعدما تغلب الأخير على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف .

ويلتقى الاهلى مع طلائع الجيش في نهائي كأس مصر ثم يلتقى الفريقين مجدداً على لقب كأس السوبر المحلى التي لم يتحدد موعدها بعد .

اثبتت مسحة كورونا الأخيرة استمرار إيجايبة عينة الثلاثى اليو ديانج ومحمد شريف وأحمد ياسر ريان لاعبو الاهلى .

وأثار وليد سليمان صانع العاب النادى الاهلى حالة من الغرابة داخل القلعة الحمراء بعد أن جاءت مسحة كورونا التي خضع لها سلبية ليحضر حفل تكريم محمود الخطيب للاعبين بمناسبة التتويج الافريقى وفى المسحة التي سبقت مباراة الاتحاد السكندرى جاءت المسحة الخاصة به إيجايبة ليتقرر تكرار المسحة للاعب مرة أخرى.

أعلن مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات بإتحاد الكرة تأجيل مباراة الاهلى وغزل المحلة بالجولة الثانية لمسابقة الدوري العام بسبب ارتباط المارد الأحمر بمواجهة نهضة بركان المغربى بطل الكونفدرالية على لقب السوبر الافريقى والمقرر له العاشر من ديسمبر الجارى.

استعان مسئولي الاهلى بالدكتور أسامة مصطفى طبيب فريق الشباب لتعويض رحيل خالد محمود رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول للسعودية .

أقرأ أيضاً

الاهلى يستعين بطبيب الشباب لتعويض رحيل خالد محمود