الاهلى يستعجل التقارير الطبية لرباعى كورونا قبل مواجهة الطلائع

الاهلى يستعجل التقارير الطبية لرباعى كورونا قبل مواجهة الطلائع
محمد شريف
https://www.sba7egypt.com/?p=389694
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يتابع الجهاز الطبي بالنادى الاهلى حالة الرباعى المصاب بفيروس كورونا وهم أحمد رمضان بيكهام وأحمد ياسر ريان ومحمد شريف واليو ديانج وذلك للإطمئنان عليهم قبل مواجهة طلائع الجيش بنهائى كأس مصر.
وتأهل الأهلى لنهائى كأس مصر عقب الفوز على الاتحاد السكندرى بهدفين مقابل هدف سجلهما مجدى أفشة وحمدى فتحى ليضرب موعداً مع طلائع الجيش في الثامنة مساء السبت المقبل بعدما تغلب الأخير على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف .

حرص سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الاهلى على الاطمئنان على لاعبيه المصابين بفيروس كورونا لمعرفة تطورات حالتهم قبل النهائى المرتقب.

توج الاهلى بطلا للدوري للمرة الخامسة على التوالي والثانية والأربعين في تاريخ القلعة الحمراء بعدما حقق سلسلة من الأرقام القياسية بعدما حصد 89 نقطة من 34 مباراة فاز في 28 وتعادل في 5 وخسر لقاء وحيد كان أمام الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف وسجل لاعبيه 74 هدف وتلقت شباكه ثمانية أهداف كما يعد وليد سليمان حاوى الفريق هو هدافه هذا الموسم برصيد 9 أهداف يليه عمرو السولية ومروان محسن برصيد 7 أهداف.

ولعب الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى 9 مباريات حتى الان مع الاهلى منذ توليه المسئولية خلفاً للسويسرى رينيه فايلر لم يتعرض للهزيمة مطلقاً نجح في الفوز في 8 لقاءات وتعادل في لقاء وحيد وسجل لاعبيه 18 هدف وتلقت شباكه أربعة أهداف.

افتتح موسيمانى مشواره مع الاهلى بالفوز على المقاولون العرب بهدف دون رد ثم فاز على انبى بثلاثية دون رد ثم تعادل مع بيراميدز سلبياً ثم فاز على طلائع الجيش بثلاثة أهداف دون رد وفاز على الوداد المغربى ذهاباً بهدفين دون رد وإياباً بثلاثة أهداف مقابل هدف ثم فاز على أبو قير للأسمدة بكأس مصر بهدفين مقابل هدف ثم فاز على الزمالك بهدفين مقابل هدف وتوج بطلا لقارة أفريقيا.

حذر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الاهلى لاعبيه من خطورة الاهتمام بالسوشيال ميديا مؤكداً أن مواقع التواصل الاجتماعى عامرة بالشائعات التي هدفها إخماد حماس اللاعبين مشدداً على ضرورة تجاهل هذه المواقع حالياً.

أقرأ أيضاً

الاهلى يترقب الكاف بشأن حسين الشحات قبل السوبر الافريقى