الاهلى يترقب الكاف بشأن حسين الشحات قبل السوبر الافريقى

الاهلى يترقب الكاف بشأن حسين الشحات قبل السوبر الافريقى
حسين الشحات
https://www.sba7egypt.com/?p=389688
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يترقب مسئولي النادى الاهلى قرار الاتحاد الافريقى بشأن لاعبه حسين الشحات الذى تعرض للطرد في نهائي القرن أمام الزمالك عقب نهاية المباراة بعد مشاجرته مع مصطفى محمد مهاجم الفارس الأبيض بعدما تأكد غياب الشحات عن مباراة السوبر الافريقى.

تمسك مسئولي النادى الاهلى بإقامة مباراة السوبر الافريقى بالقاهرة مع نهضة بركان المغربى بطل الكونفدرالية والمقرر لها 10 ديسمبر الجارى المغرب.

إستقر مجلس إدارة النادى الاهلى برئاسة محمود الخطيب على تغيير خريطة الصفقات الجديدة بعد تأهل المارد الأحمر لكأس العالم للأندية عن طريق التعاقد مع لاعبين مميزين يستطيعون تمثيل الأهلى بجدارة في هذا المحفل العالمى.

وتوج النادى الأهلى بطلا للقارة الأفريقية للمرة التاسعة في تاريخه بعد تغلبه على غريمه التقليدي نادى الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولى للمرة الأولى في تاريخ دوري الابطال الافريقى، افتتح عمرو السولية التهديف للمارد الأحمر وتعادل محمود عبد الرازق شيكابالا للزمالك وخطف محمد مجدى أفشة هدف حصد الأميرة الافريقية للقلعة الحمراء.

ويشارك الاهلى في بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها بقطر في 2021 للمرة السادسة في تاريخه بجانب مشاركته في السوبر الافريقى ليلاقى نهضة بركان المغربى بطل الكونفدرالية في العاشر من ديسمبر الجارى بالقاهرة.

وحصد الاهلى بعد فوزه بدوري الابطال الافريقى 2.5 مليون دولار بما يعادل 40 مليون جنيه مصري وهى الجائزة الفائز باللقب الافريقى.

وخاض الاهلى بالنسخة الحالية لدوري الابطال الافريقى 15 مباراة فاز في 11 لقاء وتعادل في ثلاثة وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبيه 36 هدف وتلقت شباكه 7 أهداف.

أقرأ أيضاً

وليد سليمان يثير الغرابة في الاهلى بسبب كورونا