بلاكبيرن روفرز يستعد لخطف هدف ليستر سيتي

بلاكبيرن روفرز يستعد لخطف هدف ليستر سيتي
مباراة ليستر سيتي
https://www.sba7egypt.com/?p=596886
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

سيحاول نادي بلاكبيرن روفرز ضم نجم سندرلاند الأسكتلندي روس ستيوارت إذا غادر بن بريريتون دياز، حيث فكر فريق روفرز في خطوة ستيوارت في النافذة الأخيرة ويمكنه أن يقدم له نوع العقد الذي يريده.

اتفاق روس ستيوارت

ينفد اتفاق ستيوارت وسيحرص الرئيس الجديد توني موبراي على تمديد إقامته بدلاً من خسارة النجم، وأضاع إيفرتون وفولهام وليدز فرصة الفوز على لاعب بلاكبيرن روفرز بريريتون دياز عندما طلب مالكوه فينكي أموالاً أكثر مما سيدفعونه.

وكان فرانك لامبارد على رأس قائمة انتظار توقيع الدولي التشيلي، وقدم نادي إيفرتون عرضًا بقيمة 12 مليون جنيه إسترليني مع إضافات كان من الممكن أن تصل في النهاية إلى 20 مليون جنيه إسترليني.

أرقام قياسية لـ مهاجم سندرلاند

واعتقد نادي جوديسون أن ذلك سيلبي السعر المطلوب، لكن مفاوضي بلاكبيرن الصعبين قالوا لا، وسجل بريريتون دياز أربعة أهداف في ثماني مباريات في البطولة حتى الآن هذا الموسم، وهو رقم جيد إلى حدًا ما.

وحقق اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا 22 مباراة في 37 مباراة بالدرجة الثانية الموسم الماضي، وسجل مهاجم سندرلاند خمسة أهداف رائعة وثلاثة تمريرات حاسمة في سبع مباريات في البطولة هذا الموسم، وأحرز24 هدفا في الدوري الموسم الماضي.

اقرا ايضا..

كيف دمر اليونايتد مُخطط توتنهام وضم إريكسن؟