كيف دمر اليونايتد مُخطط توتنهام وضم إريكسن؟

كيف دمر اليونايتد مُخطط توتنهام وضم إريكسن؟
مانشستر يونايتد
https://www.sba7egypt.com/?p=596848
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

كشفت تقارير صحفية، أن مانشستر يونايتد سلم كريستيان إريكسن طردًا بقيمة 43 مليون جنيه إسترليني عندما وقعوا معه في صفقة انتقال مجانية لدرء اهتمام المنافسين، حيث استحوذ الشياطين الحمر على اللاعب بعد انتهاء عقده.

استعادة بريقه يضعه على القمة

وأثبت إريكسن أنه لا يزال بإمكانه الوصول لـ المستوى الأعلى أثناء اللعب مع فريق النحل في الموسم الماضي، على الرغم من الانتكاسة المهنية التي أعقبت السكتة القلبية في يورو 2020 وهو يلعب مع الدنمارك ومغادرة إنتر ميلان.

وأعادته أناقته وشكله إلى رادار بعض الأندية الكبرى في إنجلترا بما في ذلك فريقه السابق توتنهام، ولكن مانشستر يونايتد قرر إعطاء اللاعب 200 لف جنيه إسترليني أسبوعيًا بـ الإضافة إلى 12 مليون كرسوم تسجيل.

عقدًا خاصًا لـ الدنماركي

وخلال فترة عقده الذي يمتد لثلاث سنوات، كان يونايتد قد دفع للاعب البالغ من العمر 30 عامًا 43 مليون جنيه إسترليني، حيث لعب إريكسن دورًا رئيسيًا للشياطين الحمر هذا الموسم، ولهذا بدأ الدنماركي جميع مباريات الفريق في الدوري.

وكان إريكسن واحدًا من ستة لاعبين وصلوا إلى الفريق الأول هذا الصيف، فيما تم دعم المدرب إريك تين هاج بمبلغ 216 مليون جنيه إسترليني، حيث كان جناح أياكس أنتوني أكبر الوافدين للفريق مقابل 85.5 مليون جنيه إسترليني.

اقرا ايضا..

بعد أخطاء حكم الـ VAR.. الدوري الإنجليزي يُصدر فرمان خطير