مُنافسة رباعية إنجليزية لضم نجم أيرلندا الشمالية.. تعرف على التفاصيل

مُنافسة رباعية إنجليزية لضم نجم أيرلندا الشمالية.. تعرف على التفاصيل
منتخب أيرلندا الشمالية
https://www.sba7egypt.com/?p=602292
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

كشفت تقارير صحفية، أن مانشستر سيتي يواجه منافسة من ليفربول في محاولة للتعاقد مع نجم منتخب أيرلندا الشمالية تحت 16 عاما كول برانيجان، ويحرص تشيلسي ولييدز أيضًا على التعاقد مع مراهق لينفيلد.

ويتمتع البلوز بسمعة طيبة في جلب اللاعبين الشباب ووضعهم في فريقهم الأول، وجاء كل من ريس جيمس، وماسون ماونت، وتريفوه شالوبا، وروبن لوفتوس-تشيك، وكونور جالاغر من فريق شباب تشيلسي.

وقد ينجذب برانيجان إلى التطور المذهل لآفاق الأكاديمية في ستامفورد بريدج، ويخضع تشيلسي حاليًا لتغييرات كبيرة على مستوى مجلس الإدارة والتدريب، وباع رومان أبراموفيتش النادي في نهاية الموسم الماضي، مع تولي تود بوهلي ملكية النادي الروسي.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، أقيل المدرب توماس توخيل من قبل البلوز وحل محله جراهام بوتر، وبدأ مدرب برايتون السابق حياته في تشيلسي بالتعادل 1-1 في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي.

وفي حديثه بعد المباراة، قال بوتر: “لقد كنت إيجابيًا للغاية مع اللاعبين، واستجابتهم، وسلوكهم، وذكائهم، فهم لاعبون كبار ويعملون بجد من أجل بعضهم البعض، وهناك روح طيبة في المجموعة لكنهم يشعرون بخيبة أمل لأن النتائج لم تسر كما يحلو لهم”.

وأضاف: “هو أمر طبيعي ويمكن أن تشعر بخيبة الأمل والإحباط، ولكن وظيفتي هي مساعدتهم في الحصول على النتائج التي يريدونها، والتي نريدها جميعًا، اليوم ليس أفضل بداية من حيث النقاط بالنسبة لنا ولكن من حيث كيفية تصرفنا على أرض الملعب كمجموعة”.

يتجه تشيلسي الآن إلى فترة التوقف الدولي بعد تأجيل مباراة الأحد مع ليفربول بسبب نقص موارد الشرطة بعد وفاة الملكة.

اقرأ ايضًا

ساوثهامبتون يُكافأ نجمه.. تفاصيل