ساوثهامبتون يُكافأ نجمه.. تفاصيل

ساوثهامبتون يُكافأ نجمه.. تفاصيل
ساوثهامبتون
https://www.sba7egypt.com/?p=602289
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

سلم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ساوثهامبتون صفقة منحة دراسية للنجم تايلر ديبلنج بعد عودته من تشيلسي، وذلك بعد أن لفت الأنظار بهاتريك شبه متطابق في مباراة بالدوري الإنجليزي 2 ضد نيوكاسل الموسم الماضي.

وغادر لينضم إلى تشيلسي، ولكن لاعب خط الوسط المهاجم كافح للاستقرار في غرب لندن وعاد إلى القديسين في وقت سابق من هذا الشهر، واعجب رالف هسينهوتل بهذا الشاب لدرجة أنه تم اختياره ضمن تشكيلة الدوري الإنجليزي الممتاز لرحلة إلى برينتفورد.

أنه المكان المناسب لعودتي

قال ديبلنج : “من الجيد أن أعود إلى هذا المكان الرائع وأشعر أنه المكان المناسب لأكون فيه، على المدى الطويل، أريد أن أكون لاعبًا أساسيًا، وألعب مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، وأساعد النادي على الخروج وأن يكون لدي اتصال جيد مع الجماهير”.

شهد ساوثهامبتون بداية غير مبالية للموسم، حيسث فاز رجال هسينهوتل مرتين وتعادلوا وخسروا أربع من أول سبع مباريات، وجاءت الانتصارات على ليستر وتشيلسي بعد الهزيمة أمام مانشستر يونايتد.

لكن آخر مباراتين كانتا مخيبتين للآمال بشدة في خسارتهما المتتاليتين أمام ولفرهامبتون وأستون فيلا، ويتوجهون الآن إلى فترة التوقف الدولي ويعودون في 1 أكتوبر على أرضهم إلى إيفرتون، ثم يتابع القديسون ذلك برحلة إلى مانشستر سيتي.

اقرأ ايضًا

شرط جزائي غير متوقع.. التفاصيل المالية لتعاقد برشلونة مع جافي