هل ينضم هاري كين لـ بايرن ميوينخ؟.. كواليس محتملة

هل ينضم هاري كين لـ بايرن ميوينخ؟.. كواليس محتملة
هاري كين
https://www.sba7egypt.com/?p=596845
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

كشفت التقارير الصحفية، أن هاري كين قد طُلب منه تأجيل توقيع عقد جديد مع توتنهام من قبل بايرن ميونيخ حيث يخطط العملاق الألماني لانتقال ضخم، ومن المقرر أن ينتهي عقد كين مع توتنهام في صيف 2024.

ومن غير الواضح ما إذا كان قائد إنجلترا، البالغ من العمر 29 عامًا، سيبقى في ملعب توتنهام هوتسبير بعد تلك النقطة، ويقال إن بايرن “بدا” كين هذا الصيف بعد رحيل روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة.

لا يوجد مهاجم صريح

ولم تتحقق هذه الخطوة، ويعمل مدرب بايرن ميونيخ جوليان ناجيلسمان مع مجموعة مهاجميه من ماني وساني وموسيالا وكينجسلي كومان وجنابري ومولر، ومع ذلك، لا يوجد من هؤلاء اللاعبين مهاجمين صريحين.

ووفقًا لبيلد، قد يجدد بايرن اهتمامه بكين الصيف المقبل، ويحاول بايرن إقناع كين بـ التأجيل عن توقيع شروط جديدة لأنهم يشعرون أنهم سيكونون قادرين على إبرام صفقة في عام 2023، تعويضًا لـ روبرت ليفاندوفسكي.

وسيضمن هاري كين الألقاب في بايرن ميونيخ ، حيث لم يحصل المهاجم بعد على أي ألقاب كبيرة، ويريد أنطونيو كونتي ، مدرب توتنهام ، أن يبقى كين وأن يستمر في كونه جزءًا من المشروع.

توقيع هاري على العقد

وحول ما إذا كان توقيع كين على العقد الآن هو الوقت المثالي، قال الإيطالي: “نعم، الوقت المثالي ولكنك تعلم جيدًا أنك تخلق الوقت المثالي لمشروع ماـ إذا فهم اللاعب أن هناك عملية صحيحة، وأن الجميع يسيرون في نفس الاتجاه”.

وأضاف: “وأعتقد أن هاري بالتأكيد سعيد لأنه يرى هذا النوع من المواقف، وهناك رؤية، هناك اتجاه وهناك وحدة لمحاولة تحسين الفريق ليكون الفريق بمستوى توقعاته”.

اقرا ايضا..

بعد إلغاء هدف مارتينيلي| جماهير آرسنال وأساطير اليونايتد يُهاجمون التحكيم