باتشيكو يقود مران الزمالك اليوم بعد العودة من البرتغال

باتشيكو يقود مران الزمالك اليوم بعد العودة من البرتغال
البرتغالى باتشيكو
https://www.sba7egypt.com/?p=378737
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يقود البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني للزمالك تدريب الفريق الأبيض اليوم الاحد عقب عودته من بلاده مساء أمس السبت بعد الاطمئنان على أسرته ، حدد اتحاد الكرة 21 نوفمبر الجارى موعداً لمباراة الاهلى مع أبو قير للأسمدة والزمالك مع نادى مصر في دور الثمانية لبطولة كأس مصر وراعت لجنة المسابقات إقامة المباراتين في يوم واحد لإقرار العدالة بين الفريقين في الحصول على فترة راحة متساوية قبل النهائي الافريقى .

وضرب الزمالك موعداً مع الاهلى في نهائي دوري الابطال الافريقى في 27 نوفمبر الجارى على ستاد برج العرب بالإسكندرية بعدما أطاح الفارس الأبيض بمنافسه الرجاء المغربى 4-1 بمجموع مباراتى الذهاب والإياب فيما أطاح المارد الأحمر بمنافسه الوداد المغربى 5-1 بنتيجة موقعة الذهاب والإياب.

يبذل مسئولي الزمالك جهوداً مكثفة من أجل تمديد تعاقد يوسف أوباما لاعب الفريق والذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل حيث يحق له التوقيع لأى نادى في يناير المقبل ويرغب مسئولي الزمالك في الحفاظ على الهيكل الاساسى للفريق مع التعاقد مع بعض الصفقات الجديدة في الميركاتو الصيفى .

يجهز مسئولو الزمالك الثنائى كريم بامبو وعمر السعيد لاعبا الفريق تمهيداً للإستعانة بهم في ملف الصفقات التبادلية المنتظر عقدها في فترة الانتقالات الصيفية الحالية في ظل عدم توافر السيولة المادية الكافية بخزينة القلعة البيضاء لإتمام الصفقات.

أعلن نادى الزمالك جاهزية لاعبه حازم إمام الظهير الأيمن للفريق للمشاركة في مباراة نادى مصر بعد تعافيه من الإصابة بشد في العضلة الامامية .

يدرس الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى باتشيكو إراحة اللاعبين الاساسين في مباراة نادى مصر بكأس مصر خوفاً من الاهارق والإصابات قبل مواجهة الاهلى.

أقرأ أيضاً

باسم مرسي يقترب من العودة إلى الزمالك