مجلس الزمالك يناقش الراحلين والصفقات الجديدة الليلة

مجلس الزمالك يناقش الراحلين والصفقات الجديدة الليلة
مرتضى منصور
https://www.sba7egypt.com/?p=377485
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يعقد مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور اجتماعاً في السابعة مساء اليوم الجمعة بمقر النادى الأبيض لمناقشة ملف الصفقات الجديدة المزمع التعاقد معها في فترة الانتقالات الصيفية الحالية بجانب مناقشة ملف الراحلين عن النادى.

ويقود الزمالك في النهائي الافريقى البرتغالى جايمى باتشيكو الذى يقود الفارس الأبيض منذ فترة قصيرة خلفاً للفرنسى باتريس كارتيرون الذى فسخ تعاقده مع الفريق ورحل لتدريب التعاون السعودى.

يقود الأهلى في النهائي الأفريقي الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى الذى يقود المارد الأحمر منذ فترة قصيرة خلفاً للسويسرى رينيه فايلر الذى فسخ تعاقده مع الفريق في المدة القانونية .

الفائز من مباراة الاهلى والزمالك سيتوج بطلا لدوري الابطال الافريقى كما سوف يشارك في كأس العالم للأندية المقرر إقامتها بقطر في 2021 بجانب مشاركته في السوبر الافريقى ليلاقى نهضة بركان المغربى بطل الكونفدرالية.

ويتربع الأهلى على عرش صدارة أندية مصر من حيث التتويج بالالقاب المحلية برصيد 42 دوري و 36 لقب لكأس مصر فيما يحل الزمالك ثانياً برصيد 12 دوري و 27 لقب لكأس مصر.

وعلى الصعيد الافريقى يتربع الاهلى على صدارة الأندية الافريقية بينما يحل الزمالك في المركز السادس .
وعلى الصعيد العالمى يتواجد الاهلى في المركز 58 بينما يتواجد الزمالك في المركز 193 .

القيمة السوقية لفريق الاهلى تبلغ 18.93 مليون يورو بينما القيمة السوقية لفريق الزمالك تبلغ 15.93 مليون يورو فيما تبلغ القيمة السوقية للدوري المصرى 118.4 مليون يورو .

أقرأ أيضاً

الزمالك يسابق الزمن لتمديد تعاقد يوسف أوباما