الاهلى يحلم بسلبية كهربا والحاوى ويخشى إيجايبة الشناوى قبل نهائى القرن

الاهلى يحلم بسلبية كهربا والحاوى ويخشى إيجايبة الشناوى قبل نهائى القرن
محمد الشناوي
https://www.sba7egypt.com/?p=385936
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يخشى مسئولو النادى الاهلى من ظهور مسحة إيجايبة لمحمد الشناوى حارس مرمى الفريق الاحمر فى مسحة الاتحاد الافريقى الكاف بعد مخالطته لعدد كبير من اللاعبين الذى ثبت إصابتهم بالفيروس فى الساعات الأخيرة كما يحلم المسئولين بإعلان سلبية الثنائى وليد سليمان ومحمود كهربا لاعبا الفريق بعد تلقيهم العلاج بالفترة الاخيرة لضمان مشاركتهم فى نهائى القرن.

وأعلن النادى الاهلى إصابة نجومه وليد سليمان صانع العاب الفريق الأحمر و محمد شريف العائد من الإعارة بصفوف انبى وأحمد ياسر ريان العائد من الإعارة من الجونة بفيروس كورونا ليلحق بزميليه محمود عبد المنعم كهربا وصالح جمعة لاعبا الفريق اللذان تعرضا للإصابة بالفيروس اللعين كما أصيب الوافد الجديد أحمد رمضان بيكهام بكورونا.

ودخل فريق الاهلى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى معسكراً مغلقاً استعداداً لمواجهة الزمالك في النهائي الافريقى المرتقب.

وكانت مباراة الاهلى مع أبو قير للأسمدة والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف هي البروفة الأخيرة للمارد الأحمر قبل مواجهة الزمالك في نهائي دوري الابطال الافريقى والمقرر له التاسعة مساء الجمعة المقبلة على ستاد القاهرة الدولى في أول نهائي قارى يجمع قطبى الكرة المصرية.

يخشى بيتسو موسيمانى المدير الفني للأهلى من تزايد أعداد الإصابات في صفوف المارد الأحمر قبل مواجهة الزمالك ، حيث يعد كابوس الإصابات أكبر شبح يؤرق المارد الأحمر في مباراة الليلة قبل النهائي الافريقى المرتقب.

توج الاهلى بطلا للدوري للمرة الخامسة على التوالي والثانية والأربعين في تاريخ القلعة الحمراء بعدما حقق سلسلة من الأرقام القياسية بعدما حصد 89 نقطة من 34 مباراة فاز في 28 وتعادل في 5 وخسر لقاء وحيد كان أمام الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف وسجل لاعبيه 74 هدف وتلقت شباكه ثمانية أهداف كما يعد وليد سليمان حاوى الفريق هو هدافه هذا الموسم برصيد 9 أهداف يليه عمرو السولية ومروان محسن برصيد 7 أهداف.

أقرأ أيضاً

على جبر يخضع لمسحة كورونا قبل الانضمام لمعسكر بيراميدز