2000 شاب متطوع يحضرون نهائي القرن بين الاهلى والزمالك

2000 شاب متطوع يحضرون نهائي القرن بين الاهلى والزمالك
الأهلي والزمالك
https://www.sba7egypt.com/?p=385930
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

أعلن مسئولو اتحاد الكرة بشكل نهائي عن حضور 2000 شاب مشجع من المتطوعين للمباراة النهائية لدوري الابطال الافريقى بين الاهلى والزمالك سيتم اختيارهم من قبل وزارة الشباب والرياضة بالتنسيق مع وزارة الداخلية.

تسود حالة من الرعب داخل قطبى الكرة المصرية الاهلى والزمالك من مسحة كورونا التي سوف يجريها الاتحاد الافريقى الكاف اليوم استعداداً لنهائى القرن خوفاً من ظهور حالات إيجايبة أخرى بصفوف الفريقين تؤكد غياب عناصر مؤثرة عن النهائي المرتقب.

أعلنت الدكتور إيمان شاكر مدير مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية أن القاهرة سوف تشهد طقس رائع الجمعة المقبلة الذى يصادف نهائي القرن بين الاهلى والزمالك.
وقالت إيمان شاكر :” طقس الجمعة المقبلة بالقاهرة بارد ليلا مع شابورة صباحية ولكن دون سقوط أمطار أو نشاط للرياح بما يؤكد أن الجميع في انتظار مباراة ممتعة وسط أجواء شتوية رائعة “.

يجمع قطبى الكرة المصرية موعداً ساخناً في نهائي دوري الابطال الافريقى لأول مرة في التاريخ بعدما تمكن الاهلى من إزاحة الوداد المغربى في نصف النهائي الافريقى بعدما تفوق عليه ذهاباً بهدفين دون رد سجلهما محمد مجدى أفشة وعلى معلول على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء وأكد تفوقه في موقعة الإياب بالقاهرة بثلاثة أهداف مقابل هدف سجلها مروان محسن وحسين الشحات وياسر إبراهيم .

فيما أزاح الزمالك منافسه الرجاء المغربى في نصف النهائي الافريقى بالفوز ذهاباً في مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بهدف دون رد سجله المغربى أشرف بن شرقى والفوز إياباً بالقاهرة بثلاثة أهداف مقابل هدف سجلها فرجانى ساسى هدف ومصطفى محمد هدفين.

ويستعد الاهلى لمواجهة الزمالك في التاسعة مساء الجمعة المقبلة على ستاد القاهرة الدولى في نهائي دوري الابطال الافريقى للمرة الأولى في التاريخ.

أقرأ أيضاً

بيراميدز يمنع أحمد فتحى من مساندة الاهلى في نهائي القرن