بيراميدز يمنع أحمد فتحى من مساندة الاهلى في نهائي القرن

بيراميدز يمنع أحمد فتحى من مساندة الاهلى في نهائي القرن
أحمد فتحى
https://www.sba7egypt.com/?p=385919
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

كشف حازم الحديدى وكيل أعمال أحمد فتحى المنضم حديثاً لبيراميدز من الاهلى أن لاعبه لن يحضر نهائي القرن لمساندة القلعة الحمراء بناءاً على تعليمات ناديه الذى رفض حضور الجوكر لمساندة المارد الأحمر أمام الزمالك.

انتظم أحمد فتحى نجم الاهلى السابق في تدريبات فريقه الجديد بيراميدز استعداداً للموسم الجديد بعد أن عقدت إدارة نادى بيراميدز مؤتمراً صحفياً للإعلان عن التعاقد معه لمدة ثلاثة سنوات بعد نهاية عقده مع القلعة الحمراء.

 

ويستعد الاهلى لمواجهة الزمالك في التاسعة مساء الجمعة المقبلة على ستاد القاهرة الدولى في نهائي دوري الابطال الافريقى للمرة الأولى في التاريخ.

وقررت إدارة نادى بيراميدز الإطاحة بالكرواتى انتى تشاتشيتش المدير الفني للفريق من منصبه وتعيين الارجنتينى رودولفو أروابارينا بديلا له بعد وداع بطولة الكونفدرالية بالخسارة من نهضة بركان المغربى في المباراة النهائية بهدف دون رد بجانب وداع بطولة كأس مصر بالخسارة أمام طلائع الجيش 3-1 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل بين الفريقين ، فضلا عن ضياع فرصة إنهاء الدوري في مركز الوصيف المؤهل للمشاركة في دوري الابطال بالموسم الجديد لصالح الزمالك بعد التعادل السلبى مع الأهلى.

وتعاقد بيراميدز مع أحمد فتحى جوكر الكرة المصرية ورمضان صبحى صانع ألعاب هيدرسيفيليد الانجليزى وشريف إكرامى حارس الاهلى السابق في صفقات انتقال حر بجانب التعاقد مع الفلسطيني محمود وادى من المصرى البورسعيدى مقابل 20 مليون جنيه.

ورفض نادى بيراميدز فكرة رحيل مهاجمه الغانى جون أنطوى بعد تألقه مع الفريق السماوى بالموسم الأخير ، ولعب جون أنطوى في وقت سابق للنادى الأهلى والاسماعيلى والشباب السعودى.

ويبدو فريق بيراميدز فريقاً مدجج بالنجوم بعد التعاقدات الأخيرة حيث يضم شريف إكرامى وعلى جبر وأحمد أيمن منصور وأحمد فتحى ومحمد حمدى وعمر جابر ونبيل عماد دونجا وعبد الله السعيد ورمضان صبحى وايريك تراورى ومحمود وادى بجانب أحمد الشناوى والمهدى سليمان ورجب بكار.

أقرأ أيضاً

محمود الونش يخضع لمسحة كورونا جديدة اليوم