الاهلى يبحث عن “طبيب” لتعيينه بعد رحيل خالد محمود

الاهلى يبحث عن “طبيب” لتعيينه بعد رحيل خالد محمود
خالد محمود طبيب الأهلى
https://www.sba7egypt.com/?p=388280
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

تبحث إدارة النادى الاهلى عن طبيب متميز يتولى رئاسة الجهاز الطبي بفريق الكرة بعد رحيل خالد محمود طبيب النادى عن منصبه منذ ساعات قليلة ، ووافق مجلس إدارة النادى الاهلى على إستقالة الدكتور خالد محمود رئيس الجهاز الطبي بالفريق من منصبه عقب تتويج النادى بدوري الابطال الافريقى بعد تلقيه عرضاً للعمل في نادى الاهلى والسعودى وموافقة المسئولين على رحيله لمجهوداته مع الفريق في الفترة الأخيرة.

يحصل كل لاعب في النادى الاهلى على مبلغ 60 ألف جنيه مكأفاة التتويج بدوري الابطال الافريقى حسبما تنص لائحة المارد الأحمر ومن المقرر أن يتسلم اللاعبين المكافأت فور إعداد كشوف مشاركاتهم بالبطولة.

أكد مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات بإتحاد الكرة أنه سيتم تأجيل ثلاثة مباريات في بطولة الدوري الجديدة للنادى الاهلى بسبب ارتباطه بالمشاركة في كأس العالم للأندية بقطر 2021 .

إستقر مجلس إدارة النادى الاهلى برئاسة محمود الخطيب على تغيير خريطة الصفقات الجديدة بعد تأهل المارد الأحمر لكأس العالم للأندية عن طريق التعاقد مع لاعبين مميزين يستطيعون تمثيل الأهلى بجدارة في هذا المحفل العالمى.

وتوج النادى الأهلى بطلا للقارة الأفريقية للمرة التاسعة في تاريخه بعد تغلبه على غريمه التقليدي نادى الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولى للمرة الأولى في تاريخ دوري الابطال الافريقى، افتتح عمرو السولية التهديف للمارد الأحمر وتعادل محمود عبد الرازق شيكابالا للزمالك وخطف محمد مجدى أفشة هدف حصد الأميرة الافريقية للقلعة الحمراء.

أقرأ أيضاً

باسم على يتفق مع الاهلى على العودة لذئاب الجبل