باسم على يتفق مع الاهلى على العودة لذئاب الجبل

باسم على يتفق مع الاهلى على العودة لذئاب الجبل
باسم علي
https://www.sba7egypt.com/?p=388273
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

اتفق باسم على الظهير الأيمن للنادى الاهلى الذى انتهت اعارته للجونة مع مسئولي القلعة الحمراء على العودة لفريقه السابق للمقاولون العرب من أجل المشاركة معه في بطولة الكونفدرالية بالموسم الجديد بعد تلقيه ثلاثة عروض من البنك الاهلى والاسماعيلى والمقاولون العرب للإنتقال لأحدهم بداية من الموسم الجديد.

يفاضل مسئولو النادى الاهلى بين الثنائى محمد بسام حارس طلائع الجيش ومحمود جاد حارس مرمى انبى للتعاقد مع أحدهم في فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم مركز حراسة المرمى بالفريق بعد اتفاق لجنة التخطيط مع الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق على هذا الطرح.

نفى مسئولو النادى الاهلى رغبتهم في التعاقد مع أحمد توفيق ظهير بيراميدز وأكد مسئولي القلعة الحمراء أن التعاقد مع اللاعب غير مطروح على الاطلاق في الوقت الحالي.

حدد النادى الاهلى مبلغ عشرة مليون جنيه نظير الاستغناء عن خدمات أحمد الشيخ صانع العاب الفريق الأحمر لفريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأخطر مسئولو النادى الاهلى نظرائهم في بيراميدز برفض التعاقد مع محمد فاروق لاعب الفريق السماوى ضمن الصفقة التبادلية لإنتقال أحمد الشيخ من القلعة الحمراء لبيراميدز ويأتي التراجع الأحمر بناء على رغبة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الذى رفض التعاقد مع اللاعب ورحب برحيل أحمد الشيخ .

وافق النادى الاهلى على إعارة لاعبه محمد شكرى الظهير الايسر الصاعد لفريق البنك الاهلى لمدة موسم واحد ليكتسب اللاعب الخبرة اللازمة التي تؤهله للظهور في التشكيل الاساسى للمارد الأحمر بالسنوات المقبلة

أقرأ أيضاً

الاهلى يستبعد جونيور أجاى من مواجهة زعيم الثغر بسبب الإصابة