الاهلى يستبعد جونيور أجاى من مواجهة زعيم الثغر بسبب الإصابة

الاهلى يستبعد جونيور أجاى من مواجهة زعيم الثغر بسبب الإصابة
جونيورأجايي
https://www.sba7egypt.com/?p=388263
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

استبعد الجهاز الفني للنادى الاهلى بقيادة الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى النيجيري جونيور أجايى مهاجم الفريق من حساباته في مباراة الاتحاد السكندرى بسبب تعرضه للإصابة في مباراة الزمالك بنهائى دوري الابطال الافريقى والتي تحتاج للعلاج لمدة أسبوعين.

حرص سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الاهلى على الاطمئنان على لاعبيه المصابين بفيروس كورونا لمعرفة تطورات حالتهم قبل مواجهة الاتحاد السكندرى.

أعلن النادى الاهلى إصابة نجومه وليد سليمان وصالح جمعة صانعا العاب الفريق الأحمر والمالى اليود يانج لاعب خط وسط الفريق و محمد شريف العائد من الإعارة بصفوف انبى وأحمد ياسر ريان العائد من الإعارة من الجونة والوافد الجديد أحمد رمضان بيكهام بفيروس كورونا

ويستعد الأهلى لمواجهة الاتحاد السكندرى في الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر والمقرر لها الثلاثاء المقبل على ستاد السويس الجديد على أن يتلقى الزمالك مع طلائع الجيش في نفس اليوم ويجمع الفائزان من كل مباراة ، اللقاء النهائي لكأس مصر والمقرر له السبت المقبل.

أعلن مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات بإتحاد الكرة تأجيل مباراة الاهلى وغزل المحلة بالجولة الثانية لمسابقة الدوري العام بسبب ارتباط المارد الأحمر بمواجهة نهضة بركان المغربى بطل الكونفدرالية على لقب السوبر الافريقى والمقرر له العاشر من ديسمبر المقبل.

يحصل كل لاعب في النادى الاهلى على مبلغ 60 ألف جنيه مكأفاة التتويج بدوري الابطال الافريقى حسبما تنص لائحة المارد الأحمر ومن المقرر أن يتسلم اللاعبين المكافأت فور إعداد كشوف مشاركاتهم بالبطولة.

أقرأ أيضاً

مسحة كورونا لنجوم الاهلى اليوم بعد احتفالات اللقب الافريقى