أتالانتا يسعى لضم نجم ميلان في الصيف القادم تعرف علي التفاصيل

أتالانتا يسعى لضم نجم ميلان في الصيف القادم تعرف علي التفاصيل
سيباستيانو إسبوسيتو
https://www.sba7egypt.com/?p=284886
أحمد رضا
موقع صباح مصر
أحمد رضا

أكدت بعض التقارير الصحفية أن نادي أتالانتا يخطط لضم سيباستيانو إسبوسيتو نجم فريق إنتر ميلان لتدعيم صفوف الفريق في الانتقالات الصيفية المقبلة بعد الأداء الجيد الذي قدمه اللاعب مع ميلان خلال الفترة الماضية، كما أن النادي أتالانتا ينتظر رد النادي علي العرض الرسمي الذي قدمه للاعب.

 

واوضحت التقارير أن نادي أتالانتا تقدمت بعرض رسمي فعلاً للإنتر من أجل ضم مهاجمه سيباستيانو،والذي يبلغ من العمر 20 عاماً، ولكن قيمة عقد اللاعب هي قد تكون العائق أمام أتالانتا خصوصا أن اللاعب صغير السن، كما أن هناك العديد من العروض للاعب أيضاً من أندية مختلفة.

 

واضافت: أن مدرب فريق أتالانتا أبدي إعجابه باللاعب وقدراته العالية رغم صغر سنه، مشيرا إلي أنه سيصبح نجم الفريق في وقت قصير، ولكن إدارة إنتر ميلان لم تعلن عن موافقتها علي أي عرض حتي الآن، كما أن الإدارة تدرس بقاء اللاعب موسم آخر لحاجة الفريق إليه.

 

وتابعت التقارير: أن إنتر ميلان غير مستعد للتفاوض حول بيع اللاعب لفريق أتالانتا، كما أن فريق أتالانتا بدء في استخدام سياسة جديدة في الانتقالات الصيفية القادمة من حيث دخول نجوم الفريق في صفقات تبادلية بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها النادي نتيجة توقف النشاط الرياضي خلال الفترة الماضية.

أقرأ أيضا