من هنا نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2021 بالاسم ورقم الجلوس جميع المحافظات من موقع وزارة التعليم

من هنا نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2021 بالاسم ورقم الجلوس جميع المحافظات من موقع وزارة التعليم
نتيجة الصف الثالث الاعدادي
https://www.sba7egypt.com/?p=440533
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2021 بالاسم ورقم الجلوس جميع المحافظات، وهذا بعد أن أدي الطلاب أمس الأحد الموافق السابع من شهر مارس امتحانات الفصل الدراسي الأول.

 

كما أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن درجات الترم الأول لن يتم احتسابها ضمن المجموع الكلي في نهاية العام لطلاب الصف الثالث الإعدادي.

موقع نتيجتك بوابة نتائج التعليم الأساسي

حيث أشار إلي أن الامتحان سوف يكون عبارة عن ورقة أسئلة شاملة جميع المواد الدراسية، كما يؤدي الطلاب الامتحان في يوم واحد فقط بنظام الاختيار من متعدد.

كما أدي طلاب الصفين الأول والثاني الاعدادي أيضاً امتحانات الفصل الدراسي الأول، حيث تشهد البلاد ظروف استثنائية من انتشار جائحة فيروس كورونا مما تطلب العديد من القرارات الهامة لأداء الامتحانات.

بينما يؤدي في الوقت الحالي طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي الامتحانات الإلكترونية داخل المدارس، حيث من المقرر أن تنتهي الامتحانات الأسبوع الجاري.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2021

حيث يستطيع الطلاب الحصول علي النتيجة الخاصة بالترم الأول لطلاب الصف الثالث الإعدادي (من هنـــا) أو (من هنــا)، كما يقوم الطالب بكتابة رقم الجلوس الذي أدي به الامتحانات ويضغط علي كلمة النتيجة للحصول علي الدرجات الخاصة بكل مادة دراسية.

كما أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن الامتحانات جاءت في المنهج الدراسي الخاص بالفصل الدراسي الأول، حيث أدي الطلاب من الرابع الابتدائي وحتى الثالث الاعدادي الامتحانات بنظام الاختيار من متعدد.

حيث من المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة الصفين الأول والثاني الإعدادي بالنسبة لمحافظة الإسكندرية غدا الثلاثاء الموافق التاسع من شهر مارس الجاري.

استعلم عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2021 موقع وزارة التعليم