تعرف على موعد ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الأول 2021 محافظة الإسكندرية

تعرف على موعد ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الأول 2021 محافظة الإسكندرية
نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الأول 2021-2022 محافظة الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=439432
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر موعد ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الأول 2021 في محافظة الإسكندرية، حيث أدي طلاب الشهادة الابتدائية امتحانات الفصل الدراسي الثاني الأسبوع الماضي.

 

كما بدأت أعمال التصحيح مباشرة بعد انتهاء الامتحانات التي تم عقدها في جميع محافظات مصر، حيث أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن بدء امتحانات نصف العام لجميع الصفوف من الرابع الابتدائي وحتى الثالث الاعدادي بنظام الاختيار من متعدد.

نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الأول 2021

حيث انتهي طلاب الشهادة الابتدائية من أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الجاري، كما أكدت وزارة التربية والتعليم أنه تم عقد الامتحانات لكل صف دراسي في يوم واحد فقط شامل جميع المواد الدراسية بنظام الاختيار من متعدد.

بينما يؤدي حالياً طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي الامتحانات الالكترونية داخل المدارس، حيث من المقرر أن يتم الإعلان عن النتيجة بعد انتهاء أعمال التصحيح.

نتيجة امتحانات الترم الأول جميع المراحل

حيث يستطيع الطلاب الدخول علي موقع النتيجة الرسمي (من هنــا) وكتابة رقم الحصول للحصول علي النتيجة الخاصة بالفصل الدراسي الأول.

كما أعلنت محافظة الإسكندرية عن موعد ظهور النتيجة للشهادة الابتدائية يوم الأثنين الموافق الثامن من شهر مارس الجاري، حيث يستطيع الطلاب الحصول عليها أون لاين برقم الجلوس من خلال موقع الوزارة الرسمي.

اقرأ أيضاً:

تعرف على موعد ظهور نتيجة الصف الخامس الابتدائي الترم الأول 2021 محافظة الاسكندرية