رابـط مباشر نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول 2024 في الإسكندرية

رابـط مباشر نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول 2024 في الإسكندرية
رابـط مباشر نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول 2024 في الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=759034
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر رابط مباشر نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول 2024 في الإسكندرية بعد أن اعتمد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام 2023-2024 علي مستوي الادارات التعليمية التسع بالمحافظة بنسبة نجاح 83.6%.

رابط مباشر نتيجة الشهادة الاعدادية

بعد أن تم اعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي لامتحانات نصف العام علي مستوي الادارات التعليمية التسع بمحافظة الإسكندرية، يبحث الطلاب وأولياء الأمور عن رابط النتيجة والتي تم رفعها من خلال موقع مديرية التعليم بالمحافظة.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الأول بالإسكندرية

حيث يستطيع الطلاب الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الأول بمحافظة الإسكندرية عن طريق الرابط الرسمي لمديرية التعليم بالمحافظة، ويقوم الطالب بالدخول عبر الموقع الرسمي للنتيجة (من هنـــاااااااااااا) وتسجيل رقم الجلوس الذي أدي به الطالب الامتحانات، ثم يختار كلمة بحث، فيحصل علي النتيجة الخاصة بالفصل الدراسي الأول للعام الحالي ودرجات جميع المواد الدراسية التي أدي فيها الطالب الاختبارات.

ومن المقرر أن يتم إرسال النتيجة للمدارس الاعدادي للتيسير علي طلاب الصف الثالث الاعدادي في الحصول علي النتيجة بالدرجات والمجموع النهائي الحاصل عليه الطالب في امحانات نصف العام.

اقرأ أيضا.

ننشر صورة امتحان الهندسة الترم الأول 2024 لطلاب الشهادة الإعدادية ونموذج الإجابة في الإسكندرية