هنا نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2021 برقم الجلوس والاسم جميع المحافظات

هنا نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2021 برقم الجلوس والاسم جميع المحافظات
هنا نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=439366
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

هنا نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2021 برقم الجلوس والاسم بالنسبة لجميع المحافظات، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن اتاحة النتيجة إلكترونياً لجميع الصفوف الدراسية عن طريق الموقع الرسمي للوزارة.

 

حيث انطلقت الامتحانات الخاصة بالفصل الدراسي الأول الأسبوع الماضي علي مستوي المحافظات، كما أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن عقد الامتحانات في يوم واحد فقط لكل صف دراسي.

هنا نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2021

حيث انتهي طلاب الصفين الأول والثاني الاعدادي من أداء الامتحانات الخاصة بالترم الأول يومي الأربعاء والخميس، بينما يستعد طلاب الصف الثالث الاعدادي لأداء الامتحان المتعدد التخصصات يوم الأحد الموافق السابع من شهر مارس الجاري.

كما يتم عقد الامتحان في يوم واحد وتكون ورقة الأسئلة شاملة جميع المواد الدراسية التي درسها الطلاب في الفصل الدراسي الأول، بينما أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن درجات الترم الأول بالنسبة للصف الثالث الاعدادي لن يتم احتسابها ضمن المجموع النهائي في نهاية العام الدراسي.

موقع نتيجة الترم الأول لجميع الصفوف الدراسية 2021

حيث أكدت وزارة التعليم أنه سوف يتم رفع جميع النتائج عبر الموقع الرسمي للوزارة (من هنــا)، كما يقوم الطالب بكتابة رقم الجلوس الخاص به ويضغط علي كلمة النتيجة فتظهر له تقديراته في المواد الدراسية التي أدي فيها الامتحانات.

اقرأ أيضاً:

برقم الجلوس نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الأول 2021 محافظة الإسكندرية