تعرف على موعد ظهور نتيجة الصف الثاني الاعدادي الترم الأول 2021 محافظة الاسكندرية

تعرف على موعد ظهور نتيجة الصف الثاني الاعدادي الترم الأول 2021 محافظة الاسكندرية
نتيجة الصف الثاني الاعدادي الترم الأول 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=439436
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر موعد ظهور نتيجة الصف الثاني الاعدادي الترم الأول 2021 علي مستوي محافظة الإسكندرية، وهذا بعد أن أدي الطلاب الامتحانات الأسبوع الماضي.

 

كما أدي طلاب الصفين الأول والثاني الإعدادي الامتحانات لأول مرة بنظام اليوم الواحد، حيث أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن عقد الامتحانات بالنسبة لجميع الصفوف الدراسية من الرابع الإبتدائي وحتى الثالث الاعدادي لكل صف دراسي في يوم واحد فقط.

بوابة نتائج التعليم الأساسي

حيث تكون ورقة الامتحانات شاملة جميع المواد الدراسية الخاصة بالترم الأول والتي درسها الطلاب، جاء هذا بسبب الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد ولمنع انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد.

كما أكدت وزارة التعليم أنه بالنسبة لنتيجة جميع الصفوف الدراسية سوف تكون من خلال الموقع الرسمي للوزارة، حيث من المقرر رفع النتيجة عبر الموقع الرسمي للتيسير علي الطلاب في الحصول عليها أون لاين.

نتيجة الصف الثاني الاعدادي الترم الأول 2021

كما أعلنت محافظة الإسكندرية عن موعد ظهور النتيجة علي مستوي المديريات التعليمية يوم الثلاثاء الموافق التاسع من شهر مارس الجاري (من هنــا).

حيث يستطيع الطلاب الدخول علي الموقع الرسمي للنتيجة وكتابة رقم الجلوس ثم الضغط علي كلمة النتيجة، كما يستعد طلاب الشهادة الاعدادية لانطلاق الامتحانات غدا الأحد الموافق 7 مارس.

اقرأ أيضاً:

تعرف على موعد ظهور نتيجة الصف الأول الاعدادي الترم الأول 2021 محافظة الاسكندرية