تعرف على موعد ظهور نتيجة الصف الأول الاعدادي الترم الأول 2021 محافظة الاسكندرية

تعرف على موعد ظهور نتيجة الصف الأول الاعدادي الترم الأول 2021 محافظة الاسكندرية
نتيجة الصف الأول الاعدادي الترم الأول 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=439434
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي موعد ظهور نتيجة الصف الأول الاعدادي الترم الأول 2021 في محافظة الإسكندرية، وهذا بعد أن أدي طلاب الصفين الأول والثاني الاعدادي الامتحانات الأسبوع الماضي.

 

حيث أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن عقد امتحانات الترم الأول علي مستوي المحافظات في يوم واحد فقط لكل صف دراسي.

نتيجة الصف الأول الاعدادي الترم الأول 2021

كما يترقب طلاب الصفين الأول والثاني الاعدادي موعد ظهور النتيجة، حيث أكدت وزارة التعليم أنه سوف يتم رفع النتيجة لجميع الصفوف الدراسية من خلال رابط موقع الوزارة الرسمي.

حيث انتهت أعمال التصحيح الخاصة بطلاب أولي ثانوي ومن المقرر أن يتم الإعلان عن النتيجة بالنسبة لمحافظة الإسكندرية يوم 9 مارس الجاري علي مستوي جميع المدارس.

رابط نتيجة امتحانات الصفين الأول والثاني الإعدادي

بينما من المقرر أن يتم رفع النتيجة من خلال موقع الوزارة الرسمي، حيث يتمكن الطلاب من الحصول علي النتيجة (من هنــا) عن طريق كتابة رقم الجلوس والضغط علي كلمة النتيجة.

حيث من المقرر أن تنطلق امتحانات الصف الثالث الاعدادي الترم الأول غدا الأحد علي مستوي جميع المحافظات، كما أعلن وزير التعليم أن الامتحان سوف يكون متعدد الاختيارات وتشتمل ورقة الأسئلة علي جميع المواد الدراسية التي قام الطالب بدراستها في الفصل الدراسي الأول.

اقرأ أيضاً:

بالاسم ورقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2021 محافظة الإسكندرية