طريقة عمل ميلك شيك الفراولة بالكريم شانتيه وصوص الفراولة

طريقة عمل ميلك شيك الفراولة بالكريم شانتيه وصوص الفراولة
ميلك شيك الفراولة بالكريم شانتيه وصوص الفراولة
https://www.sba7egypt.com/?p=313220
ولاء السيد
موقع صباح مصر
ولاء السيد

يعتبر الميلك تشيك من التحليات والمرطبات الشهية جداً، وذات مذاق مختلف ولذيذ، وخصوصا في فصل الصيف ومع إرتفاع درجات الحرارة فيمنح الجسم طاقة فورية بمجرد تناوله، كما أن شرفة منه قادرة على تعديل المود الخاص بك وتجعلك تشعر بسعادة كبيرة، ودائماً يكون عليه إقبال كبير من الصغار قبل الكبار، وتم الاعتماد في وصفتنا عند تحضيره على العسل بديلاً للسكر حتى يكون صحي ونكون حصلنا على التحلية من العسل وإليكي الوصفة.

 

المقادير:

نصف كوب من الفراولة
خمس ملاعق آيس كريم
نصف كوب ثلج مجروش
أربع معالق صوص الفراولة

مقادير آيس كريم الفراولة:

نصف كيلو فراولة مثلجة
كيس كريم شانتيه
كوب زبادي
نصف كوب لبن مثلج
عسل نحل حسب الرغبة
لون صحي جل أحمر

أولا: نقوم بتحضير الآيس كريم

– نقوم بإحضار الخلاط بوضع نصف كيلو الفراولة المثلج وكيس الكريم شانتيه وكوب الزبادي ونصف كوب اللبن المثلج وعسل النحل ونخفق جيداً حتى تمتزج المكونات مع بعضها ونضع نقطة من جل اللون الأحمر ويقلب حتى يعطى لون مميز للفراولة ونضعها في علبة جيدة الغلق ويوضع في الفريز لمدة أربع ساعات على الأقل ويفضل تجهيزه قبلها بيوم.

ثانياً: نقوم بإحضار الخلاط ونضع الثلج المجروش ونصف كوب الفراولة وخمس ملاعق من آيس كريم الفراولة المعد سابقاً وأربع معالق صوص فراولة ويتم خفقهم جيدا حتى يمتزجوا مع بعض ونحصل على القوام المناسب.

– نقوم بإحضار كوب التقديم ونضع في الجوانب صوص الفراولة أو مربي فراولة ونضع الميلك تشيك يزين بالكريم شانتيه وقطرات من صوص الفراولة.

 

اقرأ أيضا